إقليم أزيلال سيعلن في الأيام القليلة المقبلة عن صفر إصابة

السبت 23 مايو 2020
الكبيرة ثعبان
0 تعليق

Ahdath.info

أعلنت المديرية الجهوية للصحة لجهة بني ملال خنيفرة عن شفاء 4 حالات جديدة من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت بإقليم أزيلال. ليرتفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء بهذا الإقليم إلى 47 من أصل50 حالة مؤكدة.
ويتعلق الأمر ، بحسب المصدر ذاته، ب3 حالات المتبقية بحي أكنان لتكون بذلك مدينة دمنات خالية من أية إصابة وحالة واحدة من أنزو.
وأعلنت المديرية الإقليمية للصحة بأزيلال بعد ظهر أمس الجمعة في بلاغ لها ، عن شفاء 8 حالات جديدة من فيروس كورونا المستجد .
ويتعلق الأمر ، بحسب المصدر ذاته، ب6 حالات بجماعة أنزو و حالاتين بحي إݣنان بمدينة دمنات . مؤكدة عدم تسجيل أية حالة إصابة مؤكدة جديدة خلال الأسبوع الماضي ليستقر إجمالي الحالات المؤكدة في 50 حالة.

كما تم استبعاد 62 حالة، 21 منها من الجماعة الحضرية بدمنات و41 الأخرى تنحدر من الجماعة الحضرية بأزيلال، ليصبح العدد الإجمالي التراكمي للحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي ، وفق ذات البلاغ، 1025 حالة.
وأهابت المندوبية الإقليمية للصحة في بلاغها ، بجميع المواطنات والمواطنين بإقليم أزيلال ، بضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.

ويرتقب أن تغادر الحالات الثلاث التي توجد قيد العلاج ، مستشفى القرب بمدينة دمنات في القريب العاجل .

 

تعليقات الزوّار (0)