بالتزامن مع اقتراب رفع الحجر..Ama Détergent تطلق هذا المنتوج

الأحد 24 مايو 2020
أحمد بلحميدي
0 تعليق

 

بالتزامن مع دنو رفع الحجر الصحي ومايستلزمه يستلزمه ذلك من أخذ الاحتياطات القصوى لتفادي تفشي وباء كورونا, طرحت Ama Détergent, وهو مصنع مغربي متخصص  في إنتاج المنظفات والمطهرات، بالمغرب "سائل الغسيل المضاد للبكتيريا ميو".

المنتوج الجديد, بقول بلاغ للشركة يقضي  على جميع البكتيريا والفيروسات والفطريات من جميع المنظفات، بغض النظر عن درجة حرارة دورة الغسقيل.

الأكثر من ذلك وبفضل تركيبته المتقدمة، يضيف البلاغ, فالمنتوج   الجديد يغطي الملابس والأقمشة بطبقة تحمي من البكتيريا لأزيد  من 24 ساعة.

هذه الخصائص والمميزات  تجعل منه أيضا منتوجا أساسا للأسر والشركات المغربية خلال فترة الأزمة الصحية ، خصوصا بعدما ثبت  علميا أن منتجات الغسيل العادية لا تفضي على البكتيريا بشكل فعال.

كما أن منتوج التنظيف الجديد حسب الشركة  يجد فعاليته في مضافتين حديثتي التطوير من طرف مختبر ألماني يعتبر من بين أرقى المختبرات العالمية. بالإضافة إلى ذلك فقد تم اعتماد سائل الغسيل ميو المضاد للبكتيريا في ألمانيا كما بالمغرب.

مع اقتراب رفع فترة الحجر الصحي، وجب على المغاربة الحرص وتوخي الحذر. لذلك تمت إضافة "سائل غسيل ميو المضاد للبكتيريا" إلى جميع المنتجات التي طورتها وتسوقها شركة Ama Detergent لتزويد مواطنينا بكل الوسائل لحماتهم وحماية عائلاتهم.

للإشارة, فشركة Ama Détérgent: متواجدة بالسوق المغربية منذ سنة 2009، وهي فاعل وطني وجهوي مرجعي في قطاعي منتوجات التنظيف والتجميل.

وباستثمار يفوق 200 مليون درهم، Ama Détérgent، حددت كهدف لها، الإبداع من أجل توفير منتوج محلي ذو جودة تناسب تماما انتظارات المستهلك، بأسعار تنافسية تحترم القيم البيئية وتعزيز دور الرأسمال البشري والمسؤولية.

--

تعليقات الزوّار (0)