الرئيسية

التعاضدية الوطنية للفنانين.. ألبوم "انتصار الشرعية"

لحسن وريغ الأربعاء 27 مايو 2020
أعضاء المكتب الجديد للتعاضدية
أعضاء المكتب الجديد للتعاضدية

AHDATH.INFO

قام الفنان والإعلامي سعيد إمام بنشر مجموعة من الصور الخاصة بالحركة الإصلاحية التي قادت إلى تشكيل مكتب جديد خاص بالتعاضدية الوطنية للفنانين المغاربة.

وتعبر هذه الصور عن مجموعة من اللحظات والأحداث والوقائع التي مهدت الطريق ل"انتصار الشرعية"، حيث تم تشكيل مكتب يضم في صفوفه كلا من: الحاج يونس، عبد الحي الملاخ، محمد الزيات، صلاح المرسلي الشرقاوي، عبد الكبير الركاكنة، سعيد الإمام.

هذا الألبوم يحتوي صور خاصة بالاستقبال الذي حظي به أعضاء المكتب الجديد من طرف الوزير السابق محمد يتيم وإصداره لقرار حالة تنافي المدير السابق للتعاضدية، ثم صورة ثانية جمعت بين هؤلاء الفنانين ورئيس مجلس النواب الحبيب المالكي. أما الصورة الرابعة من هذا الألبوم فتخص الندوة الصحفية التي تم تنظيمها بأحد فنادق الدار البيضاء بحضور فنانين إعلاميين من مختلف المنابر والتخصصات. وجاءت الصورة الخامسة مؤرخة للاستقبال الذي جمع بين محمد امكراز (وزيرالشغل والادماج المهني) ومؤسسي تعاضدية الفنانين وذلك بعد إٍرجاع المستبعدين إلى مناصبهم بهياكل التعاضدية.

أما الصورة السابعة من هذا الألبوم، فظهر فيها الفنان سعيد الإمام رافعا يده اليمنى كناية عن انتصاره في العودة إلى حضن المؤسسة التي ساهم في تأسيسها.وعلق الفنان المغربي عن هذه الصور قائلا:"ما ضاع حق وراءه طالب"