الرئيسية

عبد العزيز ستاتي: راسي عريان وليس لي أي هدف

لحسن وريغ الأربعاء 27 مايو 2020
statiii
statiii

AHDATH.INFO

 

وجه الفنان الشعبي عبد العزيز ستاتي رسالة إلى الرأي العام الوطني يوضح فيها الظروف والملابسات التي قادته إلى نشر "منشور" يطالب فيها بدعم الفنانين والموسيقيين ومدراء الأعمال والمصورين وكل من له علاقة بالقطاع الفني.

وقال ستاتي في رسالته التي نشر نصها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ردا على بعض الأفواه والعقول الفارغة وقلوب مملوئة بالبغض والحقد والحسد فأنا في هذا المنشور لا أتحدث على نفسي بل عن فنانين أخرين وفرق موسيقية وتقنين ومصورين كان قوتهم اليومي مبني على السهرات والحفلات". وأضاف ستاتي أن رسالته واضحة ولا تحتمل أكثر من تأويل وتفسير كما أنه ليس من بين أولائك الذين يريدون ابتزاز الحكومة في هذه الأزمة الصحية الخانقة: "أنا من  أوائل من لبى نداء الوطن وساهم في صندوق الجائحة، فلا يعقل أن أساهم باليمين وأطلب بالشمال".

وقال ستاتي يريد أن يتكلم "بلسان عدة فئات غير قادرة على إيصال صوتها للمسؤولين"، موضحا أنه يتلقى العديد والعديد من  الرسائل لمغنين وممثلين وفرق موسيقية كان دخلهم يكفيه فقط في مصاريفهم اليومية وعند ملئهم لطلب الدعم يرفضون، ذنبهم الوحيد أنهم ينتمون للميدان الفني".

وأكد ستاتي أنه سيظل يدافع عن معاناة الفنان المغربي وليس له أي "هدف كما يدعون فأنا ولله الحمد أزيد من 40 سنة شهرة والمغاربة يعرفونني حقا المعرفة وكما نقول "راسي عريان قدامهم "