رياضة

نجم برشلونة يرغب في الاعتزال بالولايات المتحدة

رشيد القمري الجمعة 05 يونيو 2020
C3F7AF98-D1BF-4861-8C48-EEFBEFA2C58D
C3F7AF98-D1BF-4861-8C48-EEFBEFA2C58D

AHDATH.INFO

أعرب مهاجم برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم ،أنطوان غريزمان، عن أمله في إنهاء مسيرته الإحترافية في الولايات المتحدة.

وقال غريزمان الذي يستعد مع النادي الكاتالوني لاستئناف الليغا المعلقة منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد، في تصريح لصحيفة لوس أنجليس تايمز الأمريكية "الفوز بالليغا ودوري أبطال أوروبا مع برشلونة هو حلم، وهدفي أيضا".

وأضاف "بعدما فزنا بها، ومهما حدث، هناك كأس عالم أخرى يجب الفوز بها في قطر. وبعد ذلك الدوري الأمريكي للمحترفين".

وتابع "لا أعرف أي فريق، لكنني أريد حقا أن ألعب في الدوري الأمريكي. بالنسبة لي، هدفي إنهاء مسيرتي في الولايات المتحدة، مع إمكانية اللعب بشكل جيد وأن أكون صفوف فريق ينافس من أجل اللقب".

وكان غريزمان تطرق قبل عامين لرغبته في إنهاء مسيرته في أمريكا الشمالية، مشيرا الى تفضيله لوس أنجليس وميامي مستبقا المشروع الذي أسسه النجم الانجليزي ديفيد بيكهام هذا العام بجعله إنتر ميامي يشارك للمرة الأولى في مارس الماضي في الدوري الأمريكي للمحترفين الذي توقف بسبب فيروس كورونا المستجد بعد مرحلتين فقط.

وانتقل غريزمان الصيف الماضي إلى صفوف برشلونة قادما من أتلتيكو مدريد لكنه لم يقدم حتى الآن المستوى الذي برز به مع الممثل الثاني للعاصمة الإسبانية.

ويستأنف الدوري الإسباني في 11 يونيو الحالي حيث تتبقى 11 مرحلة على نهاية الموسم. ويتصدر بيرشلونة الترتيب بفارق نقطتين أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.