وكيل أزارو يطالب الأهلي بحسم مستقبل اللاعب المغربي

السبت 6 يونيو 2020
وكالات
0 تعليق

AHDATH.INFO

يبدو أن الدولي المغربي وليد أزارو، اقترب من مغادرة فريق الأهلي المصري لكرة القدم بشكل نهائي في الأيام القادمة، وذلك في ظل رفض مدرب النادي، السويسري رينيه فايلر، عودته للفريق في الموسم الجديد.

ويلعب وليد أزارو منذ كانون الثاني/ يناير الماضي مع نادي الاتفاق السعودي الذي انضم إليه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قادما من النادي الأهلي.

وذكرت تقارير صحفية، الجمعة، أن مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، طرح ملف أزارو للبحث والتسوية مع مسؤولي الفريق، وذلك بطلب من وكيل اللاعب المغربي بمجرد انتهاء فترة إعارته لفريق الاتفاق السعودي نهاية الموسم الجاري.

وأضافت التقارير أن وكيل أزارو أجرى اتصالات بالأهلي، في الأيام الماضية، طالبا من مسؤوليه حسم مصير المهاجم المغربي مع بداية الموسم الجديد في ظل تلقيه عددا من العروض الدولية.

وأشار مصدر من داخل نادي "المارد الأحمر" إلى أنه من المقرر أن يتم تحديد سعر بيع اللاعب المغربي، وإبلاغه لوكيله من أجل تحديد عرض رسمي وإرساله لإدارة التعاقدات بالنادي.

وتلقى أزارو عدة عروض من أندية سعودية وقطرية وأخرى إماراتية، غير أن الأندية ذاتها تنتظر تحديد مصيره مع فريقه الأهلي من أجل التقدم بعرض رسمي، خاصة وأن اللاعب مازال يربطه عقد مع النادي المصري إلى غاية نهاية الموسم المقبل.

وكشفت تقارير إعلامية أن نادي الزمالك المصري مهتم أيضا بالتعاقد مع اللاعب المغربي أزارو والإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم النجم الساحلي التونسي حاليا.

وبدأ أزارو مشواره مع أحد أندية الهواة بمدينة أكادير جنوبي المغرب قبل أن يحصل على أول عقد احترافي مع فريق الدفاع الحسني الجديدي في الدوري المغربي للمحترفين، ومنه انتقل للأهلي المصري سنة 2017.

وقدم أزارو موسما ناجحا له داخل نادي القلعة الحمراء (2017- 2018) تحت قيادة المدرب حسام البدري، وساهم في التتويج بالدوري وبأفضل هداف في البطولة بـ 18 هدفا، محطما بذلك الرقم القياسي المسجل باسم النيجيري جون أوتاكا مهاجم الإسماعيلي الأسبق، والأنغولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي.

وانفرد بلقب اللاعب الأجنبي الأفضل في تاريخ الدوري المصري، حيث أنهى الموسم الأول له مع الأهلي مسجلا 30 هدفا في مختلف البطولات، المحلية والقارية من مجموع 49 مباراة شارك فيها.

ولم يستمر تألق اللاعب المغربي في الموسم الثاني مع الفريق المصري بعدها (شارك في 29 مباراة، وسجل 7 أهداف)، وتأزمت علاقته مع إدارة النادي ومدرب الفريق الجديد الذي فضل عدم إشراكه كرسمي في المباريات قبل أن يرحل على سبيل الإعارة هذا الموسم إلى الإتفاق السعودي.

تعليقات الزوّار (0)