هواوي تطرح "هواوي Y5P" بهذا السعر

الثلاثاء 9 يونيو 2020
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

أطلقت شركة هواوي "هواوي Y5P" الذي يعد  آخر مولود في سلسلة "Y".

هذا المولود الجديد,جاء لإضفاء الطابع الديمقراطي على منتجات "هواوي" عالية الجودة أكثر من أي وقت سابق، وهو ما يجعل تجربة "هواوي"  متاحة للجميع بدون استثناء, تقول العلامة الصينية في بلاغ توصل به موقع "أحداث أنفو".

الهاتف الجديد سيكون متوفرا في المغرب ابتداء من غد الأربعاء المقبل 10 يونيو، بثمن يصل إلى  899 درهم.

وعلى مستوى التصميم, يصل  حجم شاشة عرض هاتف "Y5P" من نوع "LCD" إلى 5.45 بوصات عالية الجودة، وتصل نسبة الشاشة إلى 18.9، وهي ميزات تسمح بعرض محتوى إضافي بنسبة تزيد عن 10 في المائة على الأقل مقارنة بالشاشة التقليدية التي تبلغ نسبة 16.9.

 وتم تزويد الهاتف الجديد من سلسلة "Y"، بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، كما يمكن للمستشعر الأمامي اكتشاف مستوى الضوء المحيط، ما يسهل عملية ضبط حدة الصور بشكل تلقائي على حسب الإضاءة. كما له القدرة أيضا على التعرف على ملامح وجهك.

وتوضح  الشركة بأنه في  السابق، واجهت هواتف الفئة المتوسطة، مشكلتان رئيسيتان تتمثلان أساسا في جودتها التقريبية، ومدة استعمالها القصيرة، وفي كون المستخدمين غالبا ما يعيشون تجارب سيئة مع هذا النوع من المنتجات.

لكن اليوم الأمر مختلف جدا، ذلك أن سلسلة "Y" لعلامة "هواوي" بدأت صفحة جديدة ، وعملت على مسح وإزالة جميع المشاكل التي يمكن للمستخدم مواجهتها، وضمان تحسين تجربته بشدة, يوضح البلاغ.

كما تبرز الشركة أنه يكفي  إلقاء نظرة على هاتفي "هواوي Y9" و"هواوي Y7P" لمعرفة مدى تلبية هذين النموذجين من الهواتف الذكية المتوسطة الإمكانيات لاحتياجات المستخدمين الأكثر تطلبا.

هذه التطلبات تتوزع مابين  ما مدى طول عمر البطارية، وأيضا التدفق السلس وكل ما يتعلق باستمرارية العمل بالمنتج لأطول مدة ممكنة, وهي الحاجيات التي تستجيب لها العلامة.

 

 

تعليقات الزوّار (0)