موظف بسطات يعنف رئيسه بسبب الكمامة

وزارة العدل ستوزع 100 كمامة وزار
الثلاثاء 16 يونيو 2020
حسم حليم
0 تعليق

Ahdath.info

 
بعد يومين من رفع الحجر الصحي عن مدينة سطات التي صنفت ضمن المنطقة رقم واحد، اتخذت جميع المرافق العمومية احتياطات وقائية بالنسبة للمرتفقين وكذا الموظفين أو العاملين بها. وكما تنص عليه القوانين الصارمة، ألزمت كل الادارات موظفيها ومرتفقيها بوضع الكمامات واحترام المسافات المعمول بها ، وتعقيم اليدين عند الدخول والخروج.

وكجميع المرافق العمومية حرص مدير الخزانة البلدية التابعة لجماعة سطات على حماية موظفيه والمواطنين الذين يرتادون هذه المؤسسة يوميا، حيث وضع إعلانا بالباب الرئيسي للخزانة من أجل تنبيه الجميع بتطبيق التعليمات التي ضمها الاعلان المذكور..

وبينما كان المدير واقفا صباحا بالبهو التابع للخزانة، أثار انتباهه دخول أحد الموظفين من دون وضع الكمامة على أنفه وفمه ،ولما تقدم نحوه لتنبيهه من أجل احترام القانون، تفاجأ بامتناعه وعدم امتثاله للتعليمات، بل تمادى الموظف ونزع الكمامة التي كان يضعها المدير الشيء جعل هذا الأخير في محاولة لتنيه الموظف على وضع يده على الكمامة والدفاع عن نفسه..

لكن محاولته باءت بالفشل بعدما وضع الموظف يده على وجه رئيسه قائلا "سير عندهم يداويوك من كورونا" ثم أسقطه أرضا بشكل مستفز، ولولا تدخل الموظفين لألت الأمور إلى مالا تحمد عقباه.بعد فض النزاع توجه المدير الى الدائرة الأمنية لوضع لشكاية في الموضوع بتهمة السب والقدف والعنف والإهانة وخرق قانون الطوارئ.
وفي اتصال بأحداث أنفو، أكد مدير الخزانة البلدية أنه شعر بالإهانة بعدما عنفه الموظف أمام باقي زملائه رغم أن تدخله لم يكن سوى من أجل تطبيق القانون وحماية الموظفين والمرتفقين من تعرضهم للإصابة بكوفيد 19 جراء عدم وضع الكمامات وعدم احترام المسافات المعمول بها..مضيفا أنه لن يتنازل عن حقه، حيث وضع شكاية في الموضوع.

تعليقات الزوّار (0)