الرئيسية

أحلام تهنئ جلالة الملك بنجاح العملية الجراحية

متابعة الثلاثاء 16 يونيو 2020
حلام
حلام

AHDATH.INFO

هنأت الفنانة الإماراتية أحلام، جلالة الملك محمد السادس  على نجاح عملية جراحية أجريت في القلب خلال الآونة الأخيرة في بمستشفى القصر الملكي بالرباط.

ونشرت الفنانة أحلام صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ظهر فيها العاهل المغربي خلال تواجده في المستشفى معلقة عليها قائلة: "أجرى جلالة الملك محمد السادس حفظه الله، يوم الأحد 14 يونيو 2020، عملية كللت بالنجاح بمصحة القصر الملكي بالرباط. فهنيئًا لأهل المغرب الحبيب بنجاح هذه العملية وأسأل الله تعالى أن يعجل له بالشفاء، ويلبسه ثوب الصحة والعافية، آمين".

وكان القصر الملكي المغربي قد أشار في بيان له مؤخرا "أن العملية جاءت بسبب عودة ظهور اضطراب فى الإيقاع الأذينى للقلب"، (وهو معدل ضربات قلب غير منتظم وسريع يحدث في الغالب عندما تواجه الغرفتان العلويتان في القلب إشارات كهربائية فوضوية)،

وبحسب البيان استخدم الأطباء تقنية "التردادت اللاسلكية فى العملية التى أجريت للمك محمد السادس، وأكد أن العملية كللت "بالنجاح الكامل، وذلك على غرار العملية التى أجريت لجلالته يوم 26 فبراير 2018 بباريس، ومكنت من إعادة انتظام إيقاع نبض القلب وعودته إلى وضعه الطبيعي".