تهنئة المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي لمحمد صلاح تغضب متابعيه

الأربعاء 17 يونيو 2020
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

كعادته، يجيد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي،أفيخاي أدرعي، استفزاز متابعيه من خلال تدويناته المتنوعة، خاصة تلك التي يحرص فيها على تقديم التهاني المرتبطة بعدد من المناسبات الدينية، أو التي تهم شخصيات لها شعبية خاصة داخل العالم العربي، وكان آخرها التدوينة التي هنأ فيها اللاعب المصري، محمد صلاح بمناسبة عيد ميلاده.

ونشر أدرعي على حسابه بالفايسبوك، وتويتر، الصورة التي تقاسمها اللاعب المصري مع جمهوره احتفاء بعيد ميلاده 28، مرفقة بعبارة: "عيد ميلاد سعيد لأفضل لاعب عربي، ومن الأفضل عالميا!! محمد صلاح بتمنالك النجاح والتوفيق في مشوارك الرياضي المميز وأن تبقى مثل وقدوة لأجيال تحترم مبادئ الرياضة بعيدا عن آلة التحريض.ننتظرك في اسرائيل!!".

وعلى غرار التدوينات السابقة، تفاعل عدد من رواد مواقع التواصل بكثير من السخرية مع التدوينة، معتبرين أن أدرعي كعادته يبحث عن حصد المزيد من الاهتمام، خاصة أنه يتعمد في أكثر من مناسبة الإشارة في حسابه للاعب المصري، مع توجيه دعوة له لزيارة إسرائيل، كما سبق له أن أشار لعدد من الفنانين الذين قام بعضهم بحظر حسابه، أو تجاهله، أو الرد عليه باستعمال كلمات قاسية، كإيليسا، ومحمد عساف، وراغب علامة.

ومن المغرب، سبق للمتحدث الرسمي، أن نشر فيديو لجندي يعزف على البيانو إيقاع أغنية انت معلم، للمغني سعد المجرد، مرفقا بتهنئة بمناسبة عيد ميلادك "يا سعد المجرد، منتمنالك الصحة والعافية، ومنهديك أجمل أغنية أنت معلم الي منسمعها دائما بالأعراس في إسرائيل"!!

تعليقات الزوّار (0)