جميلة البدوي و يسرا سعوف في تحدي الطبخ خلال مشاركتهما في برنامج The Insider

الخميس 25 يونيو 2020
مجيدة أبوالخيرات
0 تعليق

AHDATH.INFO

تحدثت الفنانتان المغربيتان جميلة البدوي ويسرا سعوف، خلال إستظافتهما معا ببرنامج The Insider الذي يعرض على شاشة تلفزيون دبي، في أول لقاء لهما بعد الحجر المنزلي عن أخبارهما وأعمالهما خلال فترة أزمة كورونا، كما جمعهم تحدي طريف للطبخ في نهاية الللقاء.

وصرحت الفنانة يسرى سعوف، أن أزمة كورونا تسببت لها في تأجيل أغنية عن الأم كما أنها لم تستطيع قضاء شهر رمضان مع العائلة ككل سنة وذلك بسبب حظر رحلات الطيران، بالإظافة إلى احتفالها بعيد ميلادها لوحدها حيث إن العائلة شاركتها الاحتفال عبر تقنية الفيديو.

أما الفنانة جميلة البدوي التي ظهرت بجسم رشيق، كشفت أن خلال فقرة أزمة كورونا اشتغلت على حمية " نظام الكيتو دايت " بسببه خسرت 8 كليو من وزنها، وصرحت أيضا أنها فضلت عدم طرح أي عمل خلال هاته الفترة مقتصرة فقط على اختيار الأغاني والتحضير للفترة القادمة بعد الأزمة، ومكتفية بمشاركتها بالحفل العالمي OHM رفقة مشاهير العالم التي ذكرت أنها كانت تجربة رائعة.

وخلال نهاية لقاء جمع الفنانتان تحدي طريف للطبخ، تحت إشراف الشاف علي برجي حيث كان مطلوبا منهما تحضير طبق الدجاج بالزيتون، وفي أجواء من النشاط والغناء مر التحدي حيث كانت النتيجة في النهاية متعادلة حسب تقيم الشاف حيث إن جميلة حضرت الطبق بطريقة تقليدية مغربية أصيلة و يسرى قدمت الطبق بطريقة عصرية، دون أن تتفوق واحدة عن الأخرى.

تعليقات الزوّار (0)