أزمة العقار وملفات الشباب والرياضة والثقافة والاسرة الاثنين بمجلس النواب

الأحد 28 يونيو 2020
أوسي موح لحسن
0 تعليق
AHDATH.INFO

يخصص مجلس النواب جلسته الأسبوعية ليوم الاثنين 29 يونيو الجاري لملفات أزمة العقار والبناء والثقافة والرياضة والشباب والاسرة والتنمية الاجتماعية.

الجلسة التي تعقد طبقا لأحكام الفصل 100 من الدستور ومقتضيات النظام الداخلي للمجلس خاصة المواد من 258 إلى 272 منه على الساعة الثالثة بعد الزوال تخصص للأسئلة الشفوية الأسبوعية، وذلك طبقا للإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من طرف أجهزة المجلس في هذا الشأن والتي  سيجيب عنها الوزراء المسؤولين عن قطاعات إعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان وسياسة المدينة, ووزارة الثقافة والشباب والرياضة ووزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة.
وستجيب نزهة بوشارب، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة عن سؤال لفرق الأغلبية حول استراتيجية الوزارة لمواجهة تداعيات جائحة كورونا بعد التخفيف ورفع الحجر الصحي , وسؤال لفرق ومجموعة المعارضة حول استراتيجية الخروج من أزمة قطاع العقار والبناء.
كما سيجيب الوزير عثمان فردوس وزير الثقافة والشباب والرياضة عن سؤال  لفرق الأغلبية حول خطة وزارة الثقافة والشباب والرياضة لمواجهة تداعيات جائحة كورونا, وأيضا سؤال لفرق ومجموعة المعارضة عن استراتيجية لتحقيق سياسة مندمجة وفعالة في مجال الثقافة والرياضة والشباب.
في نفس السياق, ستجيب جميلة المصلي وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والاسرة عن سؤال لفرق الأغلبية حول خطة عمل الوزارة لمواجهة تداعيات جائحة كورونا  في ظل تخفيف تدابير الحجر الصحي, وعن سؤال لفرق الأغلبية حول حصيلة الوزارة ضمن الجهود الوطنية للتصدي لجائحة كوفيد 19 ،وملامح سياستها في المرحلة المقبلة.

تعليقات الزوّار (0)