التجاري وافابنك..انطلاق النسخة الدولية ل"التجاري سيتي"

الثلاثاء 30 يونيو 2020
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

بعد النجاح الذي حققته الدورتان المنظمتان في المغرب في سنتي 2019 و 2020، أطلق قسم التوظيف والعلاقات مع الجامعات في قطب الرأسمال البشري لمجموعة التجاري وافابنك, النسخة الدولية من مسابقة محاكاة إدارة الأعمال "التجاري سيتي".

وتندرج هذه المبادرة في إطار تعزيز شراكة المجموعة مع  الأكاديميين على الصعيدين الدولي والقاري, تقول "التجاري وفابنك" في بلاغ توصل به موقع "أحداث أنفو".

وفيما ستتنظم  هذه الدورة   في الفترة من الاثنين 29 يونيو إلى الجمعة 3 يوليوز 2020 ,سيطلب من المواهب الشابة تقمص دور مسيري المقاولات العاملة في قطاع البناء مع العمل كفريق من أجل اتخاذ قرارات مشتركة وتقديم حلول مناسبة للإشكاليات المقترحة والمتمثلة في مواكبة المستثمرين في إنجاز مشاريعهم العقارية.

وسيتم منح كل فريق رأسمال أولي في حدود 000 000 5" التجاري كوين"، باعتبارها عملة نقدية تم تصميمها لهذه المسابقة, فيما يتعين على كل فريق اعتماد الخيارات الاستراتيجية الناجعة بغية تطوير نشاطهوضمان استمرارية مقاولته.

ويهدف هذا الحدث الذي شارك فيه 30 طالبا  إلى خلق دينامية تركيبية قوية تساهم في ضخ  ثروة حقيقية تتمثل في التنوع، بحضور5 مدارس عليا تمثل 4 دول وهي تونس والسنغال وفرنسا والكوت ديفوار.

للإشارة, فإن  النسخة الدولية من المباراة الخاصة بمحاكاة إدارة الأعمال"التجاري سيتي" مرآة لصورة التجاري وفابنك باعتباره مجموعة متعددة الجنسيات تمتد جذورها عبر ربوع القارة ومنفتحة على العالم,تبرز المجموعة.

تعليقات الزوّار (0)