أزيلال..إجراء تحاليل للأساتدة وموظفي الضمان الاجتماعي والقوات المساعدة و مستخدمي الفنادق

الثلاثاء 30 يونيو 2020
الكبيرة ثعبان
0 تعليق

AHDATH.INFO

 

أجرت وحدة اليقظة الصحية و المراقبة الوبائية بمندوبية الصحة بأزيلال، صباح أمس الاثنين بدار الشباب بأزيلال، تحاليل مخبرية للكشف عن كوفيد 19 لفائدة أساتذة قطاع التربية الوطنية بإقليم أزيلال ، و خاصة الأساتذة الملزمين بالحراسة ، إضافة إلى موظفي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بأزيلال ، و رجال القوات المساعدة و مستخدمي الوحدات الفندقية بذات المدينة.
وتندرج هذه الخطوة ، حسب المندوبية، تبعا لسلسلة الإجراءات الإستباقية التي اتخذتها مندوبية الصحة بأزيلال بتنسيق مع السلطات الإقليمية والمحلية للكشف عن الحالات المحتمل إصابتها بڤيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.
وفي السياق ذاته، ارتفع إجمالي الحالات المستبعدة بالإقليم إلى 4308 حالة، إلى حدود الساعة السادسة من مساء أمس ، والحالات المؤكدة 52 حالة منها 51 حالة شفاء والحالات النشطة واحدة تتعلق بسيدة، 37 سنة، تعمل بموظفة بإحدى المصالح بمركز أفورار تتلقى العلاج والتكفل بالمستشفى الإقليمي بالفقيه بنصالح.
و كانت مندوبية الصحة بالإقليم ، قد أجرت منذ خمسة أيام 184 تحليلا مخبريا بأفورار من بينهم موظفو المركز القاضي المقيم بذات المركز ، و قطاعات أخرى في مهن الحلاقة و المطاعم و المقاهي و دور الرياضة بمدرسة الأطلس

تعليقات الزوّار (0)