مجتمع

مواصلة التحقيق التفصيلي مع "اليوتوبرز" يوسف الزروالي بمكناس

روشدي التهامي الأربعاء 01 يوليو 2020
hqdefault
hqdefault

AHDATH.INFO

واصل قاضي التحقيق بابتدائية مكناس، التحقيق مع اليوتوبرز يوسف الزروالي، المتهم من أجل جنح " النصب والاحتيال والسب والشتم وتحقير مقررقضائي "، إلى جانب متهمين متابعين   بجنحة "التشهير".

وحدد قاضي التحقيق تاريخ 7 يوليوز الجاري، لمواصلة التحقيق، بعد إنهائه الجلسة الأولى للتحقيق التفصيلي مع المتهمين الثلاثة المتابعين في حالة اعتقال بالسجن المحلي تولال، بالإضافة إلى والدة يتوبرز موضوعة تحت المراقبة القضائية.

وأجرى القاضي خلال الجلسة مواجهة بين المتهمين الأربعة حول ماهو منسوب إليهم من تهم، بعد استماعه سابقا إلى الضحايا والمصرحين في المحاضر خلال الجلسة التي تعذر فيها إحضار المتهمين الثلاثة من السجن بسبب تدابير الحجر الصحي مكتفي في ذات الجلسة بالتحقي مع والدة " اليوتوبرز".

وإلى ذلك علم "أحداث أنفو" من مصدر موثوق أن قاضي التحقيق من المنتظر أن يستمع خلال الجلسة المقبلة المقررة بتاريخ 7 يوليوز الجاري إلى بعض الشهود الذين أدلى دفاع الطرفين للقاضي بأسمائهم .

هذا ، وشهد الساحة المقابلة لبناية المحكمة إنزالا أمنيا مكثفا لمنع مجموعة من المتضامنين مع  "اليوتوبرز" ذكورا وإناثا من الاقتراب من المدخل الرئيسي للمحكمة حيث انعقدت أولى جلسات التحقيق مع المتهمين الأربعة .