رياضة

إصابة خصمي الرجاء بفيروس كورونا

رشيد القمري الاحد 05 يوليو 2020
E3A19124-2F93-48A3-9F3A-F13EF6254758
E3A19124-2F93-48A3-9F3A-F13EF6254758

AHDATH.INFO

أصدر النادي الإسماعيلي بلاغا أعلن عبره اكتشاف إصابتين بـ فيروس كورونا بعد إجراء المسحة الأولى في الفريق دون الكشف عن أسماء.

وجاء في بلاغ الإسماعيلي :"أظهرت نتائج المسحة الطبية التى أجريت للاعبى الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي والجهاز الفنى والطبي والإداري عن وجود حالتان ايجابيتان تحمل فيروس كورونا".

"على الفور تم اتخاذ جميع الإجراءات العلاجية والتدابير الخاصة من قبل الجهاز الطبي بالنادي الإسماعيلي بالتعاون مع الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي للاتحاد المصري لكرة القدم حتى تعافيهم وعودتهم مرة أخرى لتدريبات الفريق".

"ومن المقرر أن يجري الفريق مسحة طبية ثانية فى الأيام المقبلة على حسب البروتوكول الطبي المتبع من قبل وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم وجميع الأندية".

كما كشفت المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا ، عن وجود 3 حالات إيجابية بين لاعبي وإداريي نادي الزمالك المصري.

وحسب المسحة الأولى، تم اكتشاف إصابة كل من محمد عيد طبيب الفريق، منتصر الرملاوي إداري الفريق، مصطفى فتحي لاعب الفريق.

وكان الزمالك قد أجرى المسحة الأولى الجمعة، ومن المنتظر أن يخض الفريق للمسحة الثانية خلال اليومين المقبلين، قبل العودة للتدريبات.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة قوية أمام الرجاء ، في شتنبر المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في حين يلاقي الإسماعيلي الفريق الأخضر في المربع الذهبي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.