مرتضى منصور يشترط مليارا ونصف للتخلي عن أحداد للرجاء

الأربعاء 8 يوليوز 2020
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أنه سيلتزم ببنود العقد الموقع بينه وبين نادي الرجاء الرياضي بشأن ضم الأخير للاعب حميد أحداد بشكل نهائي.

ويلعب أحداد في صفوف الرجاء على سبيل الإعارة لمدة موسم انتهى 30 يونيو الماضي، مع وجود بند بتفعيل عقد الشراء النهائي من جانب الرجاء مقابل 1.5 مليون دولار.

وقال منصور في هذا الصدد “الأمور واضحة بيني وبين إدارة الرجاء ولن أساومهم إطلاقا إذا أرادوا ضم أحداد بشكل نهائي”.

وأضاف “وقعنا عقدا صريحا يلزمهم بدفع مليون و500 ألف دولار، في حال رغبوا بتفعيل بند شراء اللاعب الذي لعب معارا هذا الموسم للفريق المغربي”.

وتابع مرتضى “قد تصلنا عروض أكبر لضم أحداد الذي تألق بالمغرب هذا الموسم، لكننا نمنح الرجاء أفضلية وأولوية الشراء تفعيلا للاتفاق الموقع بيننا”.

وأردف “سنفضل عرض الرجاء، رغم أن إدارته تأخرت في طلب شراء اللاعب نهائيا بانتهاء المهلة المحددة لهم، بنهاية شهر يونيو المنصرم”.

وواصل رئيس الزمالك “أحترم إدارة الرجاء كما أحترم كل الأندية المغربية، وأكرر رغم نهاية المهلة التي حددها الزمالك لهم لطلب اللاعب إلا أننا لن نرهقهم بمبلغ أكبر من المتفق عليه وهو مليون و500 ألف دولار”.

وختم “لو لم يرغبوا في شرائه، اللاعب مرحب به داخل ناديه الزمالك والمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون يريده كي ينضم للثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم ونحن نحتاجه بكل تأكيد”.

تعليقات الزوّار (0)