تيغزوي مرشح للعودة إلى فريقه السابق

الأربعاء 8 يوليوز 2020
خريبكة: الشرقي بكرين
0 تعليق

AHDATH.INFO

علم موقع " أحداث أنفو " من مصادر مقربة من اللاعب أمين تغزاوي ، أنه يرغب في العودة الى فريقه الأول أولمبيك خريبكة . وحسب ذات المصادر فان اللاعب تغزيوي أصبحت تحدوه الرغبة بشكل كبير في تغيير الأجواء بعيدا عن القلعة الحمراء، الوداد البيضاوي ،علما بأن الأخير حسم مكتبه المسير موقفه بشأن تمديد عقد اللاعب أمين تيغازوي، الذي شارف على نهايته.

وأن الوداد لن يُجدد عقد تيغازوي، بسبب قرار فني من المدرب خوان كارلوس جاريدو. ويذكر أيضا كل تسوية إشكال مستحقات تيغازوي قد تمت ، مما دفع اللاعب تغزيوي الى التحاقه بمعسكر الفريق الودادي المقام حاليا بمدينة أكادير، مما سيطرح عدة أسئلة حول إمكانية بقائه ضمن اللاعبين والخيارات المتاحة الموسم المقبل وهل سيجتمع معه النادي للتمديد.

ويذكر أن نادي الوداد البيضاوي كان قد تعاقد بشكل رسمي، مع مهاجم فريق أولمبيك خريبكة، اللاعب أمين تيغزوي، وفي الوقت الذي لم يتم فيه الكشف عن القيمة المالية لهذه الصفقة بين الجانبين، ومدة العقد الذي يربط بين اللاعب المذكور وفريقه الجديد تم الاكتفاء بالإشارة إلى أن لاعبين من فريق الوداد البيضاوي قد وضعا تحت تصرف نادي أولمبيك خريبكة .

وكان تغزاوي الذي رأى النور بمدينة تول الفرنسية قد شارك في أغلب مقابلات لوصيكا ، مُحرزا تسعة أهداف، في ثاني مواسمه مع "الأوصيكا"، بعدما انضم إليه صيف 2015، قادما من وينترتور السويسري. وخاض تيغزوي العديد من التجارب الاحترافية في مسيرته الكروية، علما أنه يُعد منتوجا خالصا لنادي نانسي الفرنسي الذي تدرج في معظم فئاته السنية.

تعليقات الزوّار (0)