وفاسلف ..هذه مزايا "سلف كليك"

الخميس 9 يوليوز 2020
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

في خطوة هي الأولى من نوعها, أتاحت وفاسلف لزبنائها المجال للحصول على قروض استهلاكية عن بعد.

ويتعلق الأمر ب"سلف كليك", وهو أول عرض تمويل رقمي 100في المائة مجال القروض الاستهلاكيـة, تقول الشركة في بلاغ لها مضيفة بأن ذلك ,  سيمكن هذا العرض زبنائها من موظفي القطاع الخاص والمهن الحرةمن الحصول على قرض شخصي عن بعد عبر الموقع الإلكتروني.

وتندرج هذه الخطوة في إطار الاستراتيجية الرقمية التي انخرطت فيها الشركة من أجل تكريس الابتكار وتعزيز القرب مع الزبناء, فيما دفعها ظهور  الأزمة الصحية  بالتسريع في عمليات الرقمنة وإعادة صياغة أساليب وطرق عملها من خلال تقديم الطلب عبر الأنترنيت مع إرفاق الوثائق الإثباتية وتوقيع العقد وكذا تحويل التمويل إلى الحساب الشخصي, يشير البلاغ.

وفي تعليق على هذا الحدث قال بشير عليوة رئيس مجلس إدارة الشركة "بصفتنا رائدا فعالا في ‏مجال القروض الاستهلاكيـة ، ‏‏وإدراكا منا لمكانتنا الاقتصادية والاجتماعية، فإننا مسؤولون عن المساهمة في إنعاش الاقتصاد الوطني وتنشيطه، ‏وذلك بجعل وسائل التمويل متاحة للجميع."‏سلف كليك" هو خطوة تم اتخاذها في سياق استراتيجيتنا الرقمية،لأن وفاسلف تلتزم دائما باقتراح الأفضل لزبنائها".

وكانت "وفاسلف" قد عمدت العام الماضي في تسريع استراتيجيتها الرقمية من خلال إعادة تصميم موقعها الإلكتروني " wafasalaf.ma " حيث يمكن للزبون من خلاله اختيار المبلغ والقسط الشهري الذي يلائم وضعيته،تقديم طلب السلف وإرفاق الوثائق الإثباتيةبكل سهولة, يقول البلاغ.

 

 

 

تعليقات الزوّار (0)