أكاديمية بني ملال تعلن عن نتائج الإقصائيات الجهوية لمهرجان فن الخطابة

السبت 11 يوليوز 2020
الكبيرة ثعبان
0 تعليق

Ahdath.info

 
أسفرت الإقصائيات الجهوية الخاصة بالنسخة الثانية لمهرجان فن الخطابة عن بعد ، التي نظمتها الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة ، يوم 18 يونيو ، عن فوز التلميذة كوثر عكراش، عن ثانوية ابن الخطيب، التابعة لمديرية الفقيه بن صالح في مجال اللغة العربية .

و التلميذة مولودة داودي، عن مجموعة مدارس أيت تامتنا، التابعة لمديرية أزيلال في مجال اللغة الأمازيغية، و التلميذ سامي برادة، عن ثانوية بئر انزران، التابعة لمديرية الفقيه بن صالح، في مجال اللغة الفرنسية.

 

 

و التلميذ أياد محمد يعقوب، عن مجموعة مدارس زيد بن ثابت، التابعة لمديرية خريبكة ، في مجال اللغة الإنجليزية،و التلميذة ندى حفياني، عن ثانوية الحسن الثاني، التابعة لمديرية بني ملال ، في مجال اللغة الإسبانية، وفي مجال التلاميذ في وضعية إعاقة ، فاز التلميذ عامر حدجي، عن ثانوية ابن عبدون، التابعة لمديرية خنيفرة .
يشار إلى أن هذه الإقصائيات التي أشرفت عليها لجنة جهوية مكونة من أستاذتين وأساتذة متخصصين، تندرج ، حسب ذات بلاغ للأكاديمية ، في إطار ضمان الاستمرارية البيداغوجية، وتفعيلا للإطار المرجعي الخاص بالتشبيك الموضوعاتي في المجالات الثقافية والإبداعية والفنية.

تعليقات الزوّار (0)