مجتمع

البيضاء.. كورونا تقتل موظفا بمقاطعة الحي الحسني

أحداث أنفو الاثنين 13 يوليو 2020
hay_hassani_270118
hay_hassani_270118

Ahdath.info

أسلم أحد موظفي المقاطعة الحضرية الحي الحسني بالدارالبيضاء، مساء أمس الأحد، الروح إلى بارئها جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض (كوفيد 19).

وقد خلفت وفاة الموظف المسمى قيد حياته "مصطفى أبو عراب"، نوعا من الأسف والأسى في نفوس زملائه من الموظفين، كما ساد نوع من الهلع بينهم، وذلك مخافة انتقال عدوى الفيروس إلى بعض مخالطيه.

وكان اكتشاف إصابة الموظف الراحل، الذي عمل بقسم الجبايات بمقاطعة الحي الحسني،   بالفيروس اثر ظهور بعض الأعراض عليه، حيث تم إخضاعه للتحليلات الطبية، التي جاءت نتيجتها إيجابية، ليخلف هذا الحادث نوعا من الاستنفار في مقر الملحقة الجماعية الأزهر، الذي تم نقل مصالح مقاطعة الحي الحسني إليه، بعد هدم مقر المقاطعة الرئيسي الواقع بحي الهناء في أفق إعادة بنائه.

الملحقة الإدارية التي كان يشتغل بها الموظف الراحل الملحقة الإدارية التي كان يشتغل بها الموظف الراحل

وقد أدى اكتشاف إصابة الموظف المذكور بفيروس كورونة إلى إغلاق الطابق الذي يوجد به قسم الجبايات، وإخضاع موظفيه للتحاليل التي جاءت نتيجتها سلبية، كما جاءت نتيجة التحاليل التي خضعت لها أفراد أسرة الموظف الراحل بدورها سلبية.

وقد ساهمت إصابة موظف الجبايات بمقاطعة الحي الحسني بفيروس كورونا ووفاته إلى وضع حد للشائعات التي طالما رددها بعض سكان مقاطعة الحي الحسني، وحتى الموظفين،  من أن فيروس كورونا "غير موجود"، حيث عم الخوف نفوس الكثير من الموظفين، الذي عايشوا الموظف الراحل، الذي يعد واحدا من قيدومي موظفي جماعة الحي الحسني سابقا، التي غدت "مقاطعة الحي الحسني" حاليا.