مايفوتكش

كان قليل الظهور .. انتحار حفيد نجم الروك أند رول "إلفيس بريسلي"

أ ف ب الاثنين 13 يوليو 2020
Elvis-Presley-Benjamin-Keough
Elvis-Presley-Benjamin-Keough

AHDATH.INFO

توفي حفيد نجم الروك أند رول إلفيس بريسلي، بنجامين كيو، أمس الأحد  12 يوليوز، عن  عمر يناهز 27 عاما ، وفق ما صرح به مدير أعمال والدته لوكالة فرانس برس، مؤكدا خبرا نشره موقع "تي ام زي" الإخباري.

ولم يعط مدير الأعمال رودجر فيدينوفسكي مزيدا من التوضيجات عن أسباب الوفاة، ولكن موقع "تي ام زي" ذكر أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الوفاة ناتجة عن الانتحار.

ولم يدل مكتب شريف مقاطعة لوس أنجليس، التي تقع ضمنها مدينة كالاباساس، حيث توفي بنجامين كيو، بأي معلومات لوكالة فرانس برس عند اتصالها به.

وأشار فيدينوفسكي في تصريح مكتوب أرسله إلى وكالة فرالس برس إلى أن والدة كيو "منهارة كليا ومدمرة ولا شيء يواسيها، لكنها تحاول الصمود من أجل ابنتيها التوأم وابنتها البكر رايلي". وأضاف "كانت مولعة بهذاالشاب. كان أكثر من أحبته في حياتها".

وكان بنجامين كيو يعيش بعيدا من الأضواء، ولم يكن يظهر علنا على الإطلاق تقريبا . وتظهر الصور القليلة المنشورة له أنه يشبه إلى حد كبير جده إلفيس بريسلي الذي جعل موسيقى الروك أند رول شعبية.

وقالت والدته ليزا ماري بريسلي في إحدى المقابلات مع محطة "سي إم تي" التلفزيونية معلقة على شبه ابنها بوالدها "أصاب بالذهول عندما أنظر إليه"،وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حصل بنجامين كيو العام 2009 على عرض بقيمة خمسة ملايين دولار لتسجيل خمس أسطوانات، لكنه لم يصدر أي عمل موسيقي منذ ذلك الحين.

وكان إلفيس بريسلي نفسه توفي باكرا ، إذ رحل في العام 1977 وكان في الثانية والأربعين. وبيعت أكثر من مليار أسطوانة لملك الروك أند رول في العالم، بينها 146 مليونا في الولايات المتحدة وحدها.