أولمبيك آسفي: صفقة مورابيط شفافة

الثلاثاء 14 يوليوز 2020
يوسف بصور
0 تعليق

ahdath.info

كشف فريق شباب أولمبيك آسفي لكرة القدم عن تفاصيل تعاقد عميده محمد مورابيط مع شباب المحمدية، موضحا أن مورابيط وقع مع فريق مدينة الزهور عقدا احترافيا يمتد لثلاث سنوات، حيث بلغت قيمة الصفقة 400 مليون سنتيم.
وحسب بلاغ للنادي المسفيوي، فإن «موضوع توقيع لاعب أولمبيك آسفي محمد مورابيط مع فريق شباب المحمدية أثار عددا من التدوينات تدعي غير ما جاء في العقد الموقع بأن فريق أولمبيك آسفي ضمن بالعقد شروطا من قبيل عدم انتقال اللاعب مورابيط لأي فريق آخر».
وأكد البلاغ أن «هذا الكلام مجانب لحقيقة العقد الموقع وهو نموذجي ويراعي مصلحة اللاعب والفريق ويحترم بشكل تلقائي الفرق المغربية التي كانت لها رغبة في انتداب اللاعب مورابيط وما دون ذلك لا أساس له من الصحة بتاتا».
وأضاف المصدر ذاته أن الصفقة احترمت «مسطرة المناقشة مع جميع الأطراف، وكانت الشفافية والوضوح في عملية تدبير الموضوع حتى داخل وبين أعضاء المكتب المسير لنادي أولمبيك آسفي، والتي وضعت مصلحة اللاعب في المقام الأول ومستقبله الكروي».
ويحتل شباب المحمدية وصافة القسم الوطني الثاني، برصيد 39 نقطة، جمعها من 11 انتصارا وستة تعادلات.
والتحق محمد مواربيط (21 سنة) بالنادي المسفيوي منذ الموسم الرياضي 2015-2016. وكانت ترغب عدد من الأندية الوطنية الظفر بخدمات عميد الفريق المسفيوي.
واستطاع هذا المهاجم الدولي، الذي لعب في صفوف المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، أن يفرض وجوده داخل الفريق ويحظى بإعجاب الجمهور.

وسيلعب مورابيط إلى جانب فريق شباب المحمدية ابتداء من الموسم الكروي المقبل 2020-2021. وفي انتظار دخول العقد حيز التنفيذ، سيستكمل هذا اللاعب المباريات المتبقية في البطولة بين صفوف فريق أولمبيك آسفي (حوالي 10 مباريات).

 

تعليقات الزوّار (0)