الاستقلال: التفاعل الفوري الملكي حول مجلس المنافسة تحصين لمؤسسات الحكامة

الأربعاء 29 يوليوز 2020
أوسي موح لحسن
0 تعليق

AHDATH.INFO

اعتبرت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال أن التفاعل الفوري لجلالة الملك حول مجلس المنافسة هو تحصين لأدوار مؤسسات الحكامة, وذلك  خلال اجتماعها الأسبوعي عن بعد يوم الثلاثاء 28 يوليوز 2020 برئاسة نزار بركة الأمين العام للحزب.

وقال بلاغ اللجنة التي  تدارست تطورات الوضع السياسي ببلادنا، والتدبير الحكومي لجائحة كورونا، بالإضافة إلى الوضعية التنظيمية للحزب,  انها "تسجل التفاعل الفوري لجلالة الملك باعتباره الحكم الأسمى بين المؤسسات الدستورية والساهر على حسن سيرها طبقا للدستور، فيما يتعلق بقرار مجلس المنافسة الذي طال انتظاره، والذي يقتضي تحصين أدوار مؤسسات الحكامة باعتبارها آليات أساسية للنهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية لبلادنا، في احترام للدستور والقانون والمساطر والآجال الجاري بها العمل".
من جهة أخرى, عبرت اللجنة التنفيذية لحزب الميزان عن "آيات الولاء والإخلاص لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وعن أحر عبارات التهاني وأطيب المتمنيات بمناسبة عيد العرش المجيد الذي يصادف الذكرى الحادية والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

كما تتقدم بأسمى عبارات التبريك والدعاء لجلالته بموفور الصحة والعافية والسعادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك". وتقدمت بهاتين المناسبتين السعيدتين لكافة الشعب المغربي بأحر التهاني وأصدق الأماني راجيا من العلي القدير أن يصبغ على بلادنا موفور النعم وأسباب الرخاء والسلامة.

تعليقات الزوّار (0)