8 حالات تتلقى العلاج بالمستشفى الإقليمي بخريبكة

السبت 1 غشت 2020
الشرقي بكرين
0 تعليق

Ahdath.info

قال الدكتور أحمد ورديش في اتصال ب " أحداث أنفو " ان عدد الحالات التي تتلقى العلاج بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة يصل عددهم الى 8 حالات ، كلها توجد في حال مستقرة وتتلقى العلاج الضروري وفق البرتوكول المتفق عليه من طرف وزارة الصحة المغربية .

وأضاف المندوب الإقليمي لوزارة الصحة لإقليم خريبكة ، أن الحالات المؤكدة 6 ،  تعود لعامل بشركة للمناولة، ومساعدة لطبيبة عظام بمدينة خريبكة، وسيدة قادمة من ابن_احمد، وسيدة من  وادي_زم قدمت من طنجة، بالإضافة إلى جزار قادم من أبي_الجعد.  (إضافة إلى طبيب داخلي قادم من المحمدية وبنكي قادم من  مراكش).والحالتين الأخيرتين وافدتين ويتلقيان العلاج بالمستشفى الإقليمي بخريبكة .

 وأشار الدكتور ورديش الى أن  نتائج تحاليل مخالطي هذه الحالات جاءت كلها سلبية والحمد لله. والى ذلك ذكر المندوب الإقليمي الى أن الوباء لازال يهدد حياة الناس ، لدى فمن الواجب الالتزام بالشروط الضرورية للحماية والوقاية ، والمتمثلة أساسا في وضع الكمامة بشكل صارم فوق الانف والفم ، وليس فوق الرأس أو العنق ، والتزام المسافة القانونية ( متر ونصف ) والنظافة المستمرة ، واستعمال المعقمات باستمرار .

تعليقات الزوّار (0)