بيرلو يستهدف نجم ريال مدريد

VIGO, SPAIN - APRIL 26: Toni Kroos of Real Madrid celebrates with James Rodriguez and Isco after scoring Real's opening goal during the La Liga match between Celta Vigo and Real Madrid CF at Estadio Balaidos on April 26, 2015 in Vigo, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
الإثنين 10 غشت 2020
وكالات
0 تعليق

AHDATH.INFO

أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الأحد، بأن أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد ليوفنتوس الإيطالي، يرغب بضم فرانشيسكو إيسكو، نجم ريال مدريد، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بيرلو كان قد طالب إدارة يوفنتوس بالتعاقد مع إيسكو، البالغ 28 عاما، في صيف 2019.

وأوضحت أن بيرلو، الذي عرف كواحد من أكثر لاعبي الوسط مهارة تقنية على الإطلاق، يريد تعزيز مشروع "البيانكونيري"، بحصوله على صلاحيات كاملة لتشكيل فريقه، حيث يسعى لتقديم كرة قدم بأفكار واضحة، تتماشى مع ما كان عليه بيرلو كلاعب كرة قدم.

وابتعد إيسكو عن التشكيل الأساسي لريال مدريد، منذ تسلم زيدان زمام قيادة الفريق من جديد، وأصبح يشارك على فترات متباعدة.

وأعلنت إدارة نادي "السيدة العجوز"، عن تولي بيرلو قيادة الفريق رسميا، السبت، بديلا عن المدرب الإيطالي، ماوريسيو ساري، الذي أقيل عقب الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليون.

وفاز بيرلو بأربعة ألقاب للدوري في صفوف يوفنتوس بين عامي 2011 و2015، قبل أن ينهي مسيرته الكروية في نوفمبر 2017 بعد ثلاثة مواسم قضاها في الدوري الأمريكي.

تعليقات الزوّار (0)