إطلاق جوائز "ymaa" للاحتفاء بالمعماريين الشباب

الإثنين 10 غشت 2020
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

احتفاء بالمعماريين الشباب، تطلق مجموعة  "ارشيمديا" جوائز الشباب المغربي للهندسة المعمارية "   YMAA".

ويأتي ذلك في الوقت الذي يشهد مجال الهندسة المعمارية منذ مطلع القرن 21، نقلة نوعية، كما يتجلى ذلك من إقبال شرائح مهمة من المغاربة على خدمات  خدمات المهندسين المعماريين، سواء لتصميم منازلهم الخاصة، مقر شركاتهم، أو من أجل تطوير محلاتهم التجارية وكذا العيادات الطبية، مما عزز موقع المهندس المعماري في الوقت الراهن بالمغرب.

وفيما تم فتح باب التسجيل ابتداء من 6 غشت الجاري عبر موقع www.ymaa.ma، فإن هذه المسابقة التحفيزية مفتوحة في وجه المعماريين الشباب  الذين تقل اعمارهم عن 45 سنة للتعريف بهم على مستوى اوسع من خلال الاعلام الوطني والدولي، كما سيتم عرض المشاريع والابداعات التي قاموا بها وذالك من أجل اثارة اهتمام زبناء جدد و كذا شركات لعلامات تجارية كبرى.

وسيحصل المهندسون المعماريون الأكثر استحقاقا على جوائز ل 32 فئة وكذا سيتم منح جائزتين عن مشروع التخرج الدراسي للطلاب المغاربة في المدارس الوطنية و الأجنبية.

كما سيترأس لجنة التحكيم المهندس المعماري الشهير توفيق العوفير والعديد من المختصين من المغرب، إيطاليا وفرنس، فيما سيحضر  كريستيان دي بورتزامبارك مهندس المسرح الكبير لمدينة الداربيضاء كضيف شرف للجنة التحكيم.

م

تعليقات الزوّار (0)