" بلدية بوجنيبة " تتحول الى بؤرة وبائية بإقليم خريبكة

الجمعة 14 غشت 2020
الشرقي بكرين
0 تعليق

Ahdath.info

علمت "  أحداث أنفو " من مصادر المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بخريبكة ، أن بلدية  بوجنيبة ( 12 كلم عن خريبكة ) قد تحولت الى بؤرة وبائية بعد الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد بهذه المدينة .

وحسب مصادر من المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ، فانه يجري حاليا الاستعداد لمراقبة صارمة للدخول والخروج من و الى هذه المدينة بتنسيق مع السلطات المحلية المختصة .

والى ذلك أفادت ذات المصادر طبية  صباح اليوم الجمعة، عن إصابة 10 حالات بفيروس كورونا المستجد بإقليم خريبكة، أربعة منهم من مدينة بوجنيبة .

و وفق ذات المصادر، فقد أثبتت التحاليل المخبرية إصابة الأشخاص العشرة  من المخالطين بإقليم خريبكة، ضمنهم ضمنهم طفل يبلغ من العمر خمس سنوات .

 وفي موضوع ذي الصلة فقد أعلن رسميا عن تأجيل مقابلة أولمبيك خريبكة ضد اتحاد طنجة برسم الدورة 22 من الدوري الاحترافي ، والتي كان من المنتظر أن يحتضنها ملعب مركب الفوسفاط ، يومه الجمعة انطلاقا من الساعة 10 ليلا .

وعلاقة بموضوع البطولة الاحترافية  عاينت " أحداث أنفو " إدخال عنصرين من فريق سريع وادي زم الى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة لمعاينتها ، ليعودا الى بيتهما لتلقي العلاج  طبقا للبروتوكول العلاجي المعمول به من طرف وزارة الصحة ، بعدما أثبتت نتائج المسحة الطبية التي قام بها لاعبو ومكونات سريع وادي زم إصابة لاعب وإداري بالفريق قبل مواجهة الرجاء.

كما أعلن عن إصابة لاعب من فريق حسنية بلدية خريبكة ، وتم الحاقه بالمستشفى المذكور .

تعليقات الزوّار (0)