إصلاح رصيف بيت والد قيادي بالبيجيدي يعرض رئيسة مقاطعة أكدال-الرياض للانتقاد

الأربعاء 9 شتنبر 2020
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

بعد اتهامها بمحاباة الساكنة وفقا لانتماءاتهم وعلاقاتهم، عقب إصلاح رصيف بيت والد قيادي بحزب العدالة والتنمية، بحي أكدال، مقابل إهمال طلبات مماثلة من ساكنة الحي المطالبة بإصلاح البنية التحتية لأحياء المدينة، أصدرت رئيسة مقاطعة أكدال-الرياض، بديعة بناني، بيانا تنفي فيه استحضار اعتبارات الانتماء خلال التعاطي مع شكايات المواطنين.

وأشارت بناني أن مصالح المقاطعة توصلت بشكاية من أصحاب البيت، تشير إلى اهتراء الرصيف المجاور لهم جراء تسربات مائية، وهو ما دفع مصالح المقاطعة للإرسال فريق الصيانة على غرار ما تقوم به من أجل كل المواطنين بمختلف أحياء المقاطعة حسب الامكانات المتاحة، مضيفة أن لكل مواطن الحق في إصلاح المِلك العام أمام بيته دون اعتبار لهيئة ينتسب إليها أو منصب يشغله.

وختمت بناني بيانها بالقول، أن مجلس مقاطعة أكدال- الرياض، لن تثنيه ما وصفته ب" الأساليب غير القانونية والحسابات السياسوية، -من أي جهة كانت-، عن القيام بواجبها تجاه ساكنة المقاطعة".

وكانت بعض المواقع قد انتقدت ما وصفته بالانتقائية في التجاوب مع شكايات المواطنين، مشيرة أن عشرات الطلبات تبقى معلقة دون أن يتم التجاوب معها بنفس السرعة لتبقى حبيسة رفوف مكاتب المقاطعة، بينما سارع مجلس مقاطعة أكدال للقيام بأشغال صيانة رصيف فيلا والد منتمي لحزب العدالة.

تعليقات الزوّار (0)