السياسة

"العربية للطيران المغرب" تواصل الرحلات الاستثنائية من وإلى المغرب

أحمد بلحميدي الاثنين 14 سبتمبر 2020
العربية
العربية

AHDATH.INFO

مباشرة بعد تمديد الحكومة لإجراءات الطوارئ الصحية حتى الـ10 من شهر أكتوبر المقبل، وفي إطار تواصلها مع زبنائها، أعلنت شركة العربية للطيران المغرب، المتخصصة في الرحلات منخفضة التكلفة، عن مواصلة الرحلات الجوية الاستثنائية انطلاقا من وإلى المغرب في انتظار العودة التدريجية لاستئناف الرحلات العادية مباشرة بعد رفع حالة الطوارئ الصحية.

وقال بلاغ للعربية للطيران المغرب، إنه، وبناء على ذلك، يمكن للزبناء الراغبين في الحصول على تذاكر السفر التوجه إلى قنوات البيع الخاص بالشركة، سواء عبر الموقع الإلكتروني، أو مراكز الاتصال، أو الوكالات، أو بشكل مباشر من المطارات.

ويمكن لثلاث فئات من المواطنين الاستفادة من هذه الرحلات الاستثنائية، وهم: المغاربة المقيمون بالخارج كيفما كانت أوضاعهم، الأجانب الحاصلون على بطاقة إقامة مغربية، وكذا مواطنو البلدان غير الخاضعة لمتطلبات تأشيرة الدخول إلى المغرب، والحاصلون على حجز فندقي أو دعوة من لدن إحدى الشركات.

وتجدد الخطوط العربية للطيران المغرب التأكيد على ضرورة تقديم نتائج فحوصات سلبية لاختبارات الكشف ضد فيروس كورونا «PCR» لا تتجاوز مدتها 48 ساعة، بالإضافة إلى الاختبار السيرولوجي (تحاليل مصلية) قبل صعود الطائرة، في المقابل، الأطفال أقل من 11 سنة معفيون كليا من إجراء الاختبار.

وجدير بالذكر أن وضع الكمامة أمر إلزامي على جميع المسافرين، ومن الضروري الالتزام بوضعها على امتداد ساعات الرحلة.