رياضة

برشلونة يقدم رسميا لاعبه الجديد لوسائل الإعلام

متابعة الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
Eh9GD0_WoAEnr21
Eh9GD0_WoAEnr21

Ahdath.info

 

قدم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، لاعبه الجديد البوسني ميراليم بيانيتش، القادم من يوفنتوس الإيطالي، لوسائل الإعلام، بعد أيام من انضمامه لتدريبات الفريق الكتالوني.

وأصيب الدولي البوسني بفيروس كورونا وخضع للحجر الصحي قبل بدء التدريبات مع برشلونة الأسبوع الماضي عقب انضمامه للنادي في يونيو الماضي مقابل 65 مليون يورو (77 مليون دولار).

وقال ميراليم بيانيتش أثناء المؤتمر الصحفي: "إنه لشرف كبير لي ولعائلتي أن أكون في برشلونة، أنا الآن في أفضل ناد بالعالم.. مغادرة يوفنتوس كانت صعبة، كنت ألعب مع فريق عظيم، لكنك دائما تحتاج لتحديات جديدة في كرة القدم".

وعلق بيانيتش على هزيمة برشلونة التاريخية أمام بايرن ميونخ الألماني (2-8) في ربع نهائي دوري الأبطال، قائلا: "هزائم مثل 2-8 تحدث في كرة القدم، لقد عشت ليالي مماثلة، لكني هنا من أجل الفوز فقط، نريد أن نسعد الجماهير بالألقاب".

وحول حديثه عن الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله في فريق برشلونة، قال: "ميسي أفضل لاعب في التاريخ، من الصعب تخيله خارج برشلونة، لقد ترعرع هنا وصنع مسيرة عظيمة، ببساطة إنه بيت ميسي".

وعن المركز الذي سيلعب فيه، قال بيانيتش الذي سيرتدي القميص رقم 8 الذي كان يرتديه أندريس إنيستا وبعده آرثر الذي انضم مؤخرا إلى يوفنتوس: "تحدثت مع كومان عدة مرات، لا أعرف أين سأشارك في أرض الملعب، سأكون متاحا في أي مكان، لقد لعبت في كل مراكز الوسط مع اليوفي".

وأضاف بيانيتش: "كنت أتمنى أن أكون هنا وعمري ستة أعوام لكن هذا هو سوق الانتقالات. أملك مسيرة جيدة وأحترم الأندية التي لعبت لها من قبل لكني انضممت إلى أكبرها وسعيد بذلك، قرأت ما حدث مع ميسي. قصته مع النادي كانت مذهلة، إنه بطل، وأعتقد أن النادي بيته. سنحاول الفوز بالألقاب معه".

كما أشار البوسيني إلى أنه: "إذا ذهب سواريز إلى يوفنتوس، سيكون أمرا رائعا، لأن اليوفي ناد رائع، وسيضمون لاعبا عظيما وهدافا بارعا.. ثلاثي بوسكيتس، تشافي وإنيستا كان الحد الأقصى للمتعة والجودة، لكن خط الوسط الحالي جيد للغاية أيضا".