اقتصاد

أصدرت كاتالوغ 2021...إيكيا تخفض أسعارها لدعم الأسر في زمن كورونا

أحداث أنفو الأربعاء 16 سبتمبر 2020
إيكيا
إيكيا

AHDATH.INFO

أعلنت إيكيا، الشركة السويدية المتخصصة في مجال التأثيث المنزلي، عن تصميمها لكاتالوغ جديد برسم سنة 2021 .

هذا الكاتالوغ يعد بمثابة دليل يساعد في إيجاد حلول مبتكرة ومتفائلة لكثير من المشاكل التي قد يواجهها الناس في منازلهم., حيث  يزخر  هذا الإصدار الـ70 من سلسلة كاتالوغات إيكيا بمجموعة من النصائح الذكية والأفكار العملية والخطوات البسيطة.

وقالت إيكيا، بمناسبة إصدارها الجديد، إن العالم يواجه هذه الأيام واحدة من أكبر التحديات التي عرفتها البشرية في العصر الحديث. فخلال 2020 لم يبق منزل في العالم لم يتأثر بهذه التحديات بطريقة أو بأخرى. واعتبرت إيكيا أن الناس واعون اليوم بأهمية المنزل وصاروا يقدرون الأشياء البسيطة بطريقة أفضل.

كما أبرزت الشركة  التزامها منذ سنة 2018 برؤية واضحة تعمل من خلالها على توفير حياة يومية فضلى لكثير من الناس مضيفة أن العالم مر بالكثير من التحديات التي أعادت تشكيله. وكأن حياة الإنسان اليوم وكل شيء من حوله قد انقلب رأسا على عقب، إذ تقلصت ميزانياتهم أشخاص كثر وصارت محدودة أكثر من قبل.

وبالتزامن مع ذلك عمدت الشركة إلى  تخفيض أسعارها لهذا العام أكثر من أي وقت مضى, لتكون حلول إيكيا المفضلة في متناول الجميع وبسعر أقل. كما قامت متاجر إيكيا بتخفيض أسعار طعامها لكي يستمع زبناؤها بأطباق إيكيا المفضلة، بنفس المذاق والجودة، لأنها تعلم أن الطعام الجيد غالبا يساعد في تحسين المزاج في الأوقات الصعبة، وسوف تعمل أيضا على تخفيض أسعار خدماتها لكي تحصل على كل ما تحتاجه بأقل الأسعار.

كاتالوغ إيكيا 2021 ليس مجرد كتالوغ عادي. إنه مليء بالأفكار الجديدة والملهمة التي تساعدك في جعل بيتك أجمل وأكثر راحة لك ولجميع أفراد العائلة.