العثماني يصف قرارات الحكومة في ظل الجائحة ب"المؤلمة" لكنها مفيدة

الأحد 20 شتنبر 2020
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

قال سعد الدين العثماني أن الحكومة مهتمة بالملفات الاجتماعية رغم التوقعات بتراجع مداخيل الميزانية العامة ب 40 مليار ردهم. ومحكوما دائما بهاجس الرد على من يصفهم في كل خطاباته بدعاة التبخيس والتيئيس، اختار رئيس الحكومة إشهار عدد من الأرقام الذي وصفها بأنها غير مسبوقة حين أشار أن الحكومة رفعت ميزانية التعليم ب33 في المائة وميزانية الصحة بـ 30 في المائة، إلى جانب الرفع من عدد المناصب المالية.

مستعينا بقواعد علم النفس، اختار العثماني خلال حديثه أمس السبت 19 شتنبر في لقاء مفتوح من تنظيم حزب المصباح، في إطار الحملة التحسيسية للحد من انتشار فيروس كورونا، حث إخوانه على التمسك بالأمل والإيجابية والبحث عن الدروس المستخلص من المحن، واصفا القرارات التي اتخذتها الحكومة في ظل الجائحة بأنه تبدو مؤلمة، لكنها مفيدة لحفظ الأرواح، خاصة أن الخصم يبقى فيروس محير يمرر بعدد من الطفرات التي تغير خصائصه، مما يجعل مواجهته أمرا صعبا.

وارتباطا بالبيت الداخلي للحزب، دعا العثماني إخوانه إلى عدم تبخيس الجهود التي يقوم بها عدد من منتخبي الحزب في جميع المجالس الترابية،مذكرا أنهم جزء من نسيج الطبقة المتوسطة والشعبية الذين اختاروا التفكير في الإصلاح والتنمية مما يعرضه للكثير من المضايقات.

تعليقات الزوّار (0)