بالصور.. فرع القصر الكبير لجمعية أرباب المقاهي والمطاعم يطلق مبادرة لفائدة الطلبة

الأحد 20 شتنبر 2020
أحداث.أنفو - القصر الكبير - خاص
0 تعليق

Ahdath.info

 

أطلقت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، فرع مدينة القصر الكبير، مبادرة لفائدة طلبة الكلية متعددة التخصصات بإقليم العرائش، تتمثل في توزيع الكمامات وقارورات المياه المعدنية خلال فترة امتحانات الدورة الربيعية 2019/2020 التي تجرى ما بين 14 و 21 من شهر سبتمبر الجاري، حيث تم تخصيص أكثر من 5000 كمامة وقارورة ماء معدني استفاد منها الطلبة المُمتحنون.
وينظم الفرع المحلي بالقصر الكبير للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم هذه المبادرة بتعاون مع فرع الكشفية الحسنية بالمدينة، الذي يقوم نشطاء فيه بتعقيم قاعات الامتحانات مرتين في اليوم، وبالمساعدة في توزيع الكمامات وقارورات المياه.


ويُشار إلى أن الفرع المحلي بالقصر الكبير للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم، هو إطار جمعوي مدني لا يقتصر دوره على الترافع عن مطالب أرباب المقاهي والمطاعم لدى السلطات، بل يعمل على تنظيم أنشطة ذات طبيعة تضامنية وتوعوية وتحسيسية لفائدة ساكنة المدينة، يشرف عليها أعضاء من الفرع الذي يوجد من بينه عدد من خريجي الجامعات المغربية.

وشهدت مدينة القصر الكبير خلال الفترة الممتدة من شهر أبريل الماضي إلى الآن، عددا من الحملات التي قام بها أعضاء فرع هذه الجمعية في شوارع المدينة، لتوعية الساكنة بأخطار كوفيد 19، وتحسيسهم بأهمية الالتزام بالتدابير الوقائية المطلوب اتخاذها للتصدي لانتشار هذا الداء.

تعليقات الزوّار (0)