بعد غياب 10 سنوات .. صوفيا لورين تعود للسينما بدور عاملة جنس يهودية

الجمعة 25 شتنبر 2020
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

سيدة يهودية نجت من الهولوكوست، لينتهي بها المطاف برعاية أبناء عاملات الجنس اللواتي كانت واحدة منهن. بهذه الشخصية تعود الأيقونة "صوفيا لورين" إلى شاشة السينما، بعد غياب دام 10 سنوات لتجسد دور السيدة روزا، المقتبس عن رواية "رومان جاري"  الصادرة سنة 1975.

الفيلم الذي يحمل عنوان  "The Life Ahead"  من إخراج نجل النجمة الإيطالية، الذي كان له دور في إقناع والدته لخوض هذه المغامرة السينمائية وهي تبلغ من العمر اليوم 86 سنة، وعلقت النجمة عن عملها المنتظر بالقول :"عندما عرض ابني الدور علي، كان الأمر أشبه بحلمٍ أصبح حقيقة".

وتدور حبكة الفيلم حول العلاقة التي تجمع السيدة المسنة بفتى مهاجر مسلم من أصول سنغالية يبلغ من العمر 12 سنة، وعلقت لورين عن دورها بالقول ""لقد انتهزتُ الفرصة وأحببت تجسيد دور السيدة "روزا". فهي شخصية صلبة وفي نفس الوقت هشّة لكونها من الناجين من "الهولوكوست"،هذه السيدة تذركني بأمي في كثير من الأشياء".

ومن المنتظر أن يكون العرض الأول للفيلم بروما شهر أكتوبر المقبل، قبل أن يعرض على "نتفليكس" بتاريخ 13 نونبر  باللغة الإيطالية. وتراهن نتفليكس على الفيلم لحصد عدد من الجوائز. تجدر الإشارة أن هذا هو الفيلم الثاني المقتبس عن رواية"رومان غاري"، الذي أدت بطولته سيمون سينيوريه سنة 1977، حيث لعبت دور عاملة جنس يهودية بباريس.

 

 

 

تعليقات الزوّار (0)