رياضة

زيدان غير مهتم بالتعاقد مع لاعبين جدد لريال مدريد

رشيد القمري الجمعة 25 سبتمبر 2020
zidane
zidane

AHDATH.INFO

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إنه لا يرغب في ضم أي لاعب جديد قبل غلق باب الانتقالات، حتى رغم ظهور فريقه مفتقدا القوة الهجومية خلال تعادله بدون أهداف مع مستضيفه ريال سوسيداد في مباراته الافتتاحية ضمن بطولة إسبانيا لكرة القدم في بداية الأسبوع الحالي.

وعلى غير المعتاد لم ينشط ريال مدريد في فترة الانتقالات منذ فوزه بلقب البطولة في جويلية الماضي، ولم يضم أي لاعب جديد رغم رحيل غاريث بيل وجيمس رودريغيز وأشرف حكيمي وسيرجيو ريجيلون. واستعاد ريال مدريد فقط الثلاثي بورخا مايورال وألفارو أودريوزولا ومارتن أوديغارد بعد انتهاء إعارتهم.

وأمام سوسيداد اضطر زيدان لإشراك سيرجيو أريباس ومارفن بارك اللذين لم يسبق لهما اللعب للفريق الأول.

لكن في حديثه إلى وسائل الإعلام قبل مباراة ريال مدريد الثانية في الموسم خارج ملعبه ضد ريال بيتيس غدا السبت، أكد زيدان أنه سعيد باللاعبين الموجودين في حوزته.

وقال المدرب الفرنسي "هذه هي التشكيلة التي أملكها ولن أطلب ضم أي لاعب جديد. الكل يرغب في معرفة من سينضم لكني راض عن تشكيلتي. سنبذل الكثير من الجهد لنصبح في أفضل شكل حتى يمكننا تحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا".

وأضاف "أي شيء يمكن أن يحدث لكن في الوقت الحالي مثل أي مدرب آخر أرغب في انتهاء فترة الانتقالات بأقصى سرعة، كل ما أريده في الحديث عن المباريات".

وتلقى زيدان دفعة هذا الأسبوع بعد تعافي ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وإيدن هازارد من الإصابة لكنه اعترف بأن اللاعبين الثلاثة من المستبعد أن يشاركوا ضد بيتيس لأنهم لم يتدربوا بما يكفي.

وخسر ريال مدريد 2-1 في آخر زيارة له إلى بيتيس في مارس الماضي قبل أن تتوقف كل الأحداث الرياضية في العالم بسبب جائحة فيروس كورونا.

واستهل النادي الأندلسي، الذي يقوده مدرب ريال مدريد السابق مانويل بليغريني، الموسم بطريقة مثالية وفاز 1-صفر على ألافيس و2-صفر على ريال بلد الوليد.