سيدي رحال الشاطئ.. قائد مركز الدرك الملكي الجديد يقود حملة ضد مخالفات الدراجات النارية

الإثنين 28 شتنبر 2020
رشيد قبول
0 تعليق

Ahdath.info

دشن المساعد عبد اللطيف الطاهيري، قائد مركز الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ، حملة شاملة بنفوذ بلدية سيدي رحال الضواحي خاصة بعض الشوارع الموضوع بها علامة (ممنوع السير) والتي لا يحترمها مستعملوها، وكذا من أجل وضع حد للمخالفات التي يرتكبها بعض أصحاب الدراجات النارية خاصة من صنف (C50) و(C90)، والتي تتجول في المنطقة - أحيانا - بدون توفر عينة من أصحابها أو مستعمليها على التأمين الخاص باستغلالها، كما أن عينة أخرى من بعض المنحرفين، تستغل هذه الدراجات النارية التي تتميز بسرعتها من أجل تنفيذ عمليات سرقة بالخطف.
وقد مكنت هذه العملية من ضبط عدد من المخالفات التي يرتكبها أصحاب الدراجات النارية.

ولعل هذا ما جعل قائد مركز الدرك الملكي سيدي رحال الشاطئ، المعين حديثا على رأس هذا المركز، القادم من اقليم الحسيمة، يعمل على تنفيذ الحملة المذكورة بتزامن مع آخر يوم من نهاية الأسبوع المنصرم، حيث تعرف المنطقة توافد من الغرباء عليها، ممن يقصدونها من المناطق المجاورة.

وفي السياق ذاته أوردت الصفحة الرسمية لجماعة سيدي رحال الشاطئ، أن  "رئيس المجلس الجماعي، عبد العالي العلوي زار، رفقة نوابه، قائد المركز الجديد المساعد أول "عبد اللطيف الطاهري"، يوم السبت 2020/09/26"،  حيث كانت الزيارة بمثابة "جلسة تعارفية تطرقت لعدد من النقط أهمها الهاجس الأمني بالمنطقة، والمشاكل المترتبة على ذلك، وكيفية التغلب عليها وسبل التعاون" من أجل تجاوز مثل هاته العقبات.

كما كان اللقاء مناسبة - حسب المصدر ذاته - من أجل بحث "امكانية توفير بعض الوسائل اللوجستيكية، من أجل نجاح قائد المركز الجديد في مهمته"، التي يعترف الجميع أنها "صعبة ولكنها ليست مستحيلة".
يذكر أن القائد الجديد لمركز الدرك الملكي سيدي رحال الشاطئ، قد خَلَفَ القائد السابق مصطفى بكوش الذي انتقل إلى مدينة إفران.

المساعد الطاهري قائد مركز سيدي رحال الجديد
المساعد الطاهري قائد مركز سيدي رحال الجديد

تعليقات الزوّار (0)