نقل عامل إقليم أزيلال إلى المستشفى العسكري بعد تدهور حالته الصحية

السبت 17 أكتوبر 2020
الكبيرة ثعبان
0 تعليق

Ahdath.info

أكدت مصادر متطابقة للجريدة ، إن امحمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال ، قد تم نقله فجر أمس الجمعة ، إلى المستشفى العسكري بالرباط ، حيث أدخل إلى وحدة العناية المركزة بعد أن تدهورت حالته الصحية، جراء إصابته بفيروس " كورونا " المستجد .

وكانت التحاليل المخبرية التي خضع لها العامل عطفاوي رفقة ابنته ذات 18 سنة، ، منذ ستة أيام ، قد أكدت إصابتهما بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19. فيما جاءت نتائج التحاليل المخبرية لزوجته ومخالطيه سلبية.

وظل عطفاوي يخضع للعلاج داخل بيته رفقة ابنته وفق البروتوكول العلاجي الجديد المعتمد من طرف وزارة الصحة إلى أن ساءت حالته الصحية .

ويعرف العامل العطفاوي في صفوف سكان أزيلال بطيبوبته وإنصاته لمشاكلهم وتواجده المكثف بالقرب منهم ومساعدته للفئات الهشة ، كما يشهدون في حق الرجل بأن باب مكتبه دائما مفتوح للجميع إلى ساعات متأخرة من الليل ، وبحيوته وتنقلاته الدائمة بالدواوير الجبلية النائية بالإقليم و يعتبرونه العامل الوحيد الذي قضى الليل في الثلج بزاوية أحنصال داخل سيارته.

يشار إلى أن مجموع الحالات المؤكد إصابتها بفيروس كورونا إلى غاية الساعة السادسة من مساء أمس الجمعة ، بلغت 1302 منها 1143 حالة تعافي و12 وفاة فيما توجد 147 حالة نشطة قيد العلاج

 

تعليقات الزوّار (0)