اقتصاد

"العربية للطيران المغرب" تمد الجسور بين الدار البيضاء ومالقة

أحمد بلحميدي الاحد 29 نوفمبر 2020
1920_sharklets3
1920_sharklets3

AHDATH.INFO

أعلنت شركة العربية للطيران المغرب عن إطلاق رحلة جوية جديدة تربط ما بين مدينة الدار البيضاء ومالقة، وذلك ابتداء من 16 دجنبر 2020.

وبعد مطار طنجة ابن بطوطة، ستنطلق رحلات الشركة المتخصصة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة بالمنطقة، إلى عاصمة كوستا دل سول، من مطار محمد الخامس، بمعدل 4 رحلات في الأسبوع، أيام الإثنين، الأربعاء، الخميس، والسبت.

وتواصل شركة العربية للطيران المغرب، من خلال الربط الجديد ما بين مدينة الدار البيضاء ومالقة، تعزيز برنامج رحلاتها الجوية انطلاقا من مطار محمد الخامس.

وإلى جانب مالقة، يمكن لزبناء الشركة السفر إلى العديد من الوجهات الأخرى انطلاقا من مطار الدار البيضاء وصولا إلى أكادير، برشلونة، بال مولهاوس، بولونيا، بروكسيل، كاتانيا، كلميم، اسطنبول، ليون، ميلان-بيرجامو، مونبيلييه، نابولي، بيزا، تولوز، رين، تورينو-كونيو، والبندقية.

ويمكن لجميع زبناء شركة "العربية للطيران-المغرب" الراغبين في حجز رحلاتهم، التوجه إلى قنوات البيع الخاصة بنا، سواء عبر موقعنا الإلكتروني، أو مراكز الاتصال التابع لنا، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشرة من داخل المطار.

وتذكر "العربية للطيران" جميع زبنائها بأن وضع الكمامات أمر إلزامي طوال ساعات الرحلة، ويتوجب على الزبناء الامتثال لشروط ومتطلبات بلدان المغادرة والوجهة.

العربية ومنذ سنوات وهي تربط المدن المغربية بالعديد من العواصم والمدن خاصة في اتجاه الضفة الشمالية الأوروبية، حيث تنشط الشركة المنخفضة التكلفة عبر توفير رحلات بأثمنة مناسبة وفي المتناول ينسجم وطبيعة النموذج الاقتصادي الذي تنبته الشركة منذ إحداثها.

كما تنشط العربية للطيران أيضا في الأجواء المغربية، حيث تربط العديد من مدن المملكة ببعضها من خلال رحلات منتظمة وفي ومختلف الاتجاهات.