ثقافة وفن

الحدث التلفزيوني على "إم بي سي": "The Masked Singer- إنت مين؟"

AHDATH.INFO الاثنين 07 ديسمبر 2020
Capture d’écran 2020-12-07 à 13.13.18
Capture d’écran 2020-12-07 à 13.13.18

AHDATH.INFO

دبي، 7 كانون الأول/ديسمبر 2020:  12 نجماً من مجالات مختلفة، يقدمون استعراضاتهم الغنائية على المسرح مرتدين أزياء تنكرية تخفي ملامحهم وهوياتهم، فيما يقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة سيرين عبد النور، قصي خولي، حسن الرداد، ومهند الحمدي اكتشاف هوية النجوم تباعاً ضمن البرنامج الترفيهي "The Masked Singer- إنت مين؟" وهو فورمات عالمي يقدم بصيغته العربية على  MBC1، "MBC مصر"، "MBC العراق" و"MBC5".

يأتي النجوم المتنافسون من مختلف أنحاء العالم العربي، وينتمون إلى مجالات عدة وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية النجوم وذلك من خلال بنائهم على دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم. في هذا الوقت يشارك الجمهور من المنزل فريق المحققين في كشف المستور ومعرفة هوية النجوم، وسيقوم المحققون بالتعاون مع الجمهور في الاستديو عبر التصويت باستبعاد مشترك واحد وكشف هويته مع نهاية كل حلقة من البرنامج الذي تتولى تقديمه أنابيلا هلال.

يتحدث المحققون الأربعة عن التجربة جازمين أنها تختلف عن جميع التجارب التي تضم محكمين ومدربين، لأن عليهم هنا اكتشاف هوية المشترك النجم الذي يقف على المسرح.

سيرين عبد النور

توضح سيرين عبد النور أن "مهمتنا كمحققين لا تشبه مهمات اللجان في أي برنامج آخر، وهي تجربة خفيفة الظل أكثر منها جدية، حيث نقوم باكتشاف هوية النجوم الموجودين خلف الزي والقناع"، لافتة إلى "أن هدفنا التسلية والمتعة، إذ لسنا بصدد البحث عن مواهب تطمح إلى النجومية لأن المشتركين هم نجوم فعلاً، وتكمن المهمة بأن نعرف من هو هذا النجم، لأن الصوت والزي لا يعطيان فكرة واضحة عن هويته، والأدلة قد تعطينا معلومة عامة، وعلينا معرفة المهنة ثم البلد الذي ينتمي إليه، وإذا ما كان شاباً أم صاحب خبرة طويلة". وعمّا إذا كانت ستتحمّس للمشاركة فيما لو عرض عليها أن تكون متسابقة في البرنامج، تجيب: "فكرة أن أترك للجمهور معرفة هويتي حلقة بعد أخرى مغرية، والتحدي يكمن في الصمود حتى النهاية".

مهند الحمدي

تجدر الإشارة إلى أن شركة "OPPO"، إحدى أكبر مصنعي ومبدعي الأجهزة الذكية في العالم هي الراعي الرسمي لبرنامج  "The Masked Singer".

  • يعرض برنامج "The Masked Singer- إنت مين؟" على 1MBC، "MBC مصر" و"MBC5"، كل أربعاء، 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.
  • يعرض برنامج "The Masked Singer- إنت مين؟" على "MBC العراق" كل أربعاء، 11:00 مساءً بتوقيت العراق.