رياضة

الوداد ضد خريبكة والرجاء أمام الفائز من مباراة الكاك والواف

رشيد القمري الخميس 17 ديسمبر 2020
wac ock
wac ock

AHDATH.INFO

أسفرت قرعة كأس العرش لكرة القدم عن وقوع الوداد الرياضي الباحث عن لقب كأس العرش منذ ما يقارب 20 عاما في مواجهة ملغومة ضد أولمبيك خريبكة النازل إلى القسم الثاني في الموسم الماضي وذلك بملعب الفوسفاط بينما يستضيف الرجاء الرياضي حامل اللقب قبل ثلاثة مواسم الفائز من مباراة الوداد الفاسي والنادي القنيطري.

ويستقبل حسنية أكادير وصيف النسخة الأخيرة للكأس الفضية في مباراة تبدو سهلة نسبيا شباب بن جرير أحد أندة القسم الوطني الثاني بينما يلعب الجيش الملكي صاحب اقم القياسي في الفوز بالكأس في ديربي الرباط ضد اتحاد تواركة الصاعد هذا الموسم إلى القسم الثاني على أن يلاقي الدفاع الجديدي المتأهل من مواجهة نجاح سوس واتفاق مراكش.

وفي باقي المباريات يواجه شباب المحمدية الفائز بحصة كبيرة على أولمبيك الدشيرة برباعية بملعب البشير بالمحدية الرشاد البرنوصي ويلعب المغرب الفاسي ضد المتأهل من دفاع خنيفرة وجمعية المنصورية ويرحل نهضة الزمامرة إلى بني ملال في مواجهة صعبة لمواجهة الرجاء المحلي.

كما يواجه الاتحاد الزموري للخمبسات متصدر القسم الثاني اتحاد سيدي قاسم ويلعب الكوكب المراكشي ضد مولودية الداخلة فيما يلتقي وداد قلعة السراغنة باولمبيك اليوسفية ويلتقي فريق جمعية سلا بشباب أطلس خنيفرة.

يشار إلى أن مباريات هذا الدور ستجرى في الأسبوع الأول من يناير القادم.