الطاس: الظلم التحكيمي فاق الحدود..ولن نتنازل عن حقوقنا

الخميس 21 يناير 2021
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO

تقدم فريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم برسالة احتجاج واستنكار للجامعة المغربية لكرة القدم، على خلفية ماوصفه بالتحكيم الكارثي للطاقم التحكيمي الذي أدار لقاء مؤجل للقسم الوطني الثاني ضد الراسينغ البيضاوي.

وأضاف الطاس في بلاغ له: "عدم احتساب أكثر من ضربة جزاء واضحة للجميع لصالح الطاس رغم تقنية الفار و هدف غير مشروع للفريق الخصم"

وتابع:"الظلم التحكيمي فاق الحدود.. ولن نتنازل عن حقوقنا".

وحسم التعادل المباراة التي جمعت أمس الاربعاء بملعب الاب جيكو في الدار البيضاء بين الراسينغ البيضاوي وضيفه الاتحاد البيضاوي ،برسم مؤجل الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الثاني.

وانتهى الشوط الأولى من المباراة بتقدم فريق الاتحاد البيضاوي بهدفين مقابل واحد.

وكان فريق الاتحاد البيضاوي سباقا للتهديف في الدقيقة الرابعة بواسطة رضا المهدي، ليعادل الراسينغ الكفة عن طريق المدافع مهدي باسيدي (هدف ضد مرماه)، قبل أن يتقدم الضيوف مرة أخرى بواسطة علي عشة في الدقيقة 32.

وفي الأنفاس الاخيرة من اللقاء ، نجح الراسينغ البيضاوي في تسجيل هدف التعادل ( د90+2 ) بواسطة البديل أبو بكر كوروما، لتنتهي المواجهة المحلية بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

وعقب هذه النتيجة رفع فريق الاتحاد البيضاوي ، الذي أصبح يشرف على تدريبه الاطار المغربي عبد الرحيم طاليب ، رصيده إلى أربع نقاط من أصل ست مباريات بالمركز الـ14، في حين يتمركز فريق الراسينغ البيضاوي في الرتبة التاسعة بمجموع 8 نقاط .

تعليقات الزوّار (0)