أحداث ديكالي

إضحك مع النظام الجزائري: تهديد بفرض عقوبات اقتصادية على المغرب!!!

أحداث انفو الأربعاء 10 فبراير 2021
fa9r_999690726
fa9r_999690726

Ahdath.info

 

بعد أن اتهم وزير الإتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الجزائرية عمار بلحمير ، المغرب بـ”تجنيد مئات العملاء على مستوى العالم الافتراضي للهجوم على الجزائر “، جاء الدور على مسؤول جزائري اخر، ليطلق واحدة أخرى من شطحات النظام الجزائري، الذي يتأكد يوما بعد يوم أنه بالفعل فقد رشده.

المستشار الجزائري عبد الحميد قدوار، قال في تصريح "صادم" إن "الجزائر تتجه نحو فرض عقوبات تجارية صارمة على المغرب" !!

المسؤول الجزائري الذي قال إن بلاده بدأت فعليا في التفكير في فرض عقوبات إقتصادية على المغرب، "الذي أصبح يمثل قاعدة إنطلاق المؤامرات الخبيثة ضد الجزائر"، كما صرح الناطق الرسمي بإسم حكومته، ربما يمتلك الأسباب السرية التي ستجعل من الجزائر قادرة على خنق الاقتصاد المغربي، والتي لا يعلمها إلا هو!!.

وفي تقريره لهذا القرار، أضاف قدوار "أن الجزائر لا ترغب في تجديد عقد صفقة مرور انبوب الغاز الجزائري الذي يمر على المغرب نحو أوروبا"، في محاولة لاستباق حقيقة أن الخط المذكور أصبح وجوده مهددا بفعل المشروع الاستراتيجي بين المغرب ونيجيريا، والذي يرتقب أن يمد أوروبا بحاجياتها من النفط عبر مد خط أنبوب من نيجيريا  إلى أوروبا، مارا بعدد من الدول الإفريقية، قبل الوصول إلى المغرب.

"التهديد الجزائري بفرض حصار اقتصادي على المغرب"، وجد ردة فعل لدى العديد من الجزائرين الذين تساءلوا عن السلاح الذي يمتلكه نظامهم سرا، والذي بمقدوره أن يضر بالمغرب اقتصاديا، ولمحوا لإمكانية أن تحرم الجزائر المغرب من البطاطس أو الحليب!!