ثقافة وفن

بعد عرض بودي جارد.. دانا ابو زيد: عملي مع «عادل امام» بصمة في مشواري الفني

AHDATH.INFO الثلاثاء 02 مارس 2021
31BD86CD-05EA-443A-ACB1-17C2718DF487
31BD86CD-05EA-443A-ACB1-17C2718DF487

AHDATH.INFO

القاهرة- اعربت الفنانة دانا ابو زيد عن سعادتها بتوالي ردود الفعل الجيدة على دورها في مسرحية «بودي جارد» اخر الاعمال المسرحية للنجم عادل امام وذلك بعد عرضها على احدى المنصات الالكترونية.

المسرحية بطولة: عادل امام، رغدة، سعيد عبد الغني، عزت ابو عوف، فايق عزب، ضياء عبد الخالق، عماد زيادة، احمد التهامي، شريف ادريس، انتاج فرقة الفنانين المتحدين، تأليف: سمير خفاجة ويوسف معاطي، اخراج مسرحي رامي امام، واخرجها للتلفزيون احمد صقر.

وقد شاركت الفنانة دانا ابو زيد في العرض بشخصية «هيا» وهي فتاة مستهترة تنضم هي واخوتها الى عبدة الشيطان الى ان يخرج الزعيم من السجن ويحول مسارهم ويهديهم الى الطريق الصحيح.

وصرحت دانا: شرف لي ان تكون بدايتي التمثيلية امام النجم عادل امام، فانا اعتبرها افضل سنوات عمري الفنية على الاطلاق وبصمة للتاريخ، فقد جمعتني به مواقف كثيرة مضحكة ولي ذكريات معه لن انساها خاصة في احدى مشاهد طقوس عبدة الشيطان وانا احاول ان اسقيه من الدم لينضم الينا في عالمنا المجهول.

واضافت دانا: انها تعلمت الكثير من ادارة فرقة الفنانين المتحدين على مدار 7 سنوات على مسرح الهرم وتتوجه بالشكر للمخرج رامي امام والفنان خالد سرحان الذي رشحها للمشاركة في العرض، والى زملائها في المسرحية وخاصة: عماد زيادة واحمد التهامي وشريف ادريس فقد جمعتنا كيمياء ظهرت في مشاهد كثيرة على مستوى التمثيل او حتى في الاداء الحركي اثناء الاغاني او الفينالة.

واعلنت الفنانة دانا ابو زيد انها تستعد للمشاركة في السباق الرمضاني القادم بمسلسل «زي البيت الوقف» مع النجمة زينة، وهو تأليف أحمد الشخيبي ومن إخراج عصام عبد الحميد، وتجسد به دور فتاة لبنانية.

الجدير بالذكر ان مسرحية «بودي جارد» استمر عرضها الجماهيري على خشبة المسرح 11 سنة متتالية مع بعض التغييرات في فريق العمل، و تم تصويرها عام 2009 ولكنها ظلت حبيسة الادراج الى ان تم عرض النسخة التلفزيونية منها الاسبوع الماضي على احدى منصات العرض السعودية بعد طول انتظار.