"ريستو برو" ينظم أسبوع الطبخ الفاسي بفضاء السقالة

الجمعة 10 أبريل 2015
المصطفى الإسماعيلي
0 تعليق

AHDATH.INFO - خاص

عقدت مجموعة "ريستو برو" المتخصصة في خدمات الطبخ، أمس حفل غذاء صحافي بفضاء السقالة، بمناسبة تنظيم أسبوع الطبخ الفاسي خلال الفترة الممتدة مابين 9 و 15، للتعريف بالأطباق والوجبات التي تشتهر بها العاصمة العلمية.

الحفل كان فرصة للتعرف على أجندة مجموعة "ريسبتو برو" من أنشطة اجتماعية وثقافية، فبالموازاة مع أسبوع الطبخ الفاسي، ستنظم جمعية السقالة التابعة لمجموعة "ريستو برو" السوق التضامني يومي 16 و 17 أبريل في فضاء السقالة، وهو فرصة لعرض منتوجات الحرفيين والمشاركة في أوراش إبداعية، لصناعة المجوهرات تحت إشراف مهنيين متخصصين في المجال.

aaabbbb

كما ستنظم جمعية السقالة، بشراكة مع "طابل دو لا بافارواز"، التابعة لمجموع ريستو برو، دوريا تضمنيا في رياضة الغولف بملعب "طوني جاكلين" ببوسكورة، يذهب ريعه، لصالح جمعية السقالة، التي مولت تسجيل التلاميذ في المدارس الثلاثة بالمدينة القديمة، لاجتياز اختبار الحصول على دبلوم "ديلف".

هذا البرنامج يعتبر حسب كاثرين باري، الكاتبة العامة لجمعية السقالة، "ثمرة عمل فريق تحركه فلسفة التنمية والتشارك، مع انخراط جمعية السقالة مع شركاء آخرين كالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمعهد الفرنسي، لتمويل مشاريع الجمعية التي مازالت تتوفر على أفكار وينقصها التمويل" تؤكد باري.

أنس بن الضيف

تعليقات الزوّار (0)