مجتمع

المطربة الشعبية هدى في احدث كليباتها الغنائية " صاحبة العروسة "

موس محراز الاحد 13 يونيو 2021
WhatsApp Image 2021-06-11 at 8.57.36 PM (1)
WhatsApp Image 2021-06-11 at 8.57.36 PM (1)

Ahdath.info

طرحت المطربة الشعبية هدى احدث كليباتها الغنائية بعنوان «صاحبة العروسة» وذلك عبر قناتها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

الاغنية من كلمات أحمد علاء الدين،  ألحان احمد البرازيلي، توزيع موسيقي زووم، مهندس صوت مصطفى رؤوف، من إنتاج شركة ايفاس   IVAS للمنتج هيثم شاكر، والكليب من اخراج سيد عارف.

وصرحت المطربة هدى: ان "صاحبة العروسة " جاءت فكرتها دعما لكل بنت تقف بجانب صديقة عمرها في وقت فرحتها بداية من الخطوبة، ثم تجهيز منزل الزوجية و يوم الحنة وليلة الزفاف وما يتبعها من تحضيرات كثيرة مجهدة لن تستطيع العروسة ادائها بنفسها.

واضافت هدى فوجب علينا رد الجميل لصاحبة العروسة دينامو اي فرح ولو بأغنية تكون نابعة من القلب، فهي اليوم صاحبة العروسة وغدا ستكون مكانها، فالأغنية دعوة للتضامن وعودة روح الصداقة مرة اخرى بين الفتيات منذ حلم الطفولة بالفارس والحصان الابيض وحتى دخول عش الزوجية بعد الوصول لسن الزواج.

ووجهت هدىالشكر لفريق عمل اغنية "صاحبة العروسة "  في شخص احمد علاء وبرازيلي وزووم، فهذا ليس التعاون الاول معهم، وتأمل ان تنال الاغنية النجاح المطلوب بعد طرحها.

كما اعلنت المطربة هدى عن انتهائها من تسجيل اغنيتين جديدتين سيتم طرحهما في الفترة المقبلة تباعا مع الملحن هاني فاروق وهما «د"كسر عين "، و "لوحدي دايما " وهي اغنية دراما سيتم تصويرها  خلال الايام القادمة بالتعاون مع المخرج المتميز  كامبا.