اقتصاد

بعد استئناف النقل الجوي.. رحلات "العربية للطيران المغرب" نحو أوروبا

أحمد بلحميدي الاحد 13 يونيو 2021
عربية طيرانن
عربية طيرانن

AHDATH.INFO

بعد قرار الحكومة استئناف الرحلات الجوية, كشفت  شركة  "العربية للطيران المغرب" عن برامج رحلاتها الجوية من وإلى المغرب,وذلك  ابتداء من يوم الثلاثاء 15 يونيو.

و تبعا لذلك أعلنت  الشركة المتخصصة في الرحلات ذات التكلفة المنخفضة  عن إطلاق ثلاث رحلات جوية جديدة انطلاقا من المملكة في اتجاه أوروبا تربط ما بين الدار البيضاء-جنيف بسويسرا، الناظور إيندهوفن بهولندا، ووجدة-- مورسيا  بإسبانيا، وذلك في إطار سياستها الرامية إلى توسيع شبكتها.

وابتداء من الخميس 17 يونيو، ستضمن الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المغرب رحلتين في الأسبوع، كل يوم خميس وأحد لزبنائها الراغبين في السفر من وإلى الدار البيضاء وجنيف السويسرية.

و بالنسبة للرحلات إلى مدينة آيندهوفن الهولندية، فيمكن لزبناء العربية للطيران المغرب, انطلاقا من مطار الناظور السفر مرتين في الأسبوع، أيام الاثنين والجمعة.وأما فيما يخص بالخط الجديد ما بين مطار وجدةة ومدينة مرسيا الإسبانية, فسنطلق يوم الجمعة 18 يونيو, وذلك بمعدل رحتلين في الأسبوع أيام الاثنين والجمعة.

وفضلا عن ذلك, ستتولى الشركة مهمة الربط بين مناطق جديدة انطلاقا من مطار المنارة بمراكش في اتجاه برشلونة، ومن فاس إلى مرسيليا ومالقة، إضافة إلى رحلات من وجدة إلى مرسيليا وتولوز وباريس، فضلا عن خطوط جوية من طنجة إلى بلباو وفالنسيا.

ويمكن لجميع زبناء شركة العربية للطيرانالمغرب الراغبون في حجز رحلاتهم، التوجه إلى قنوات البيع الخاصة بنا، سواء عبر موقعنا الإلكتروني، أو مراكز الاتصال التابع لنا، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشرة من داخل المطار, تختتم الشركة بلاغا توصل به موقع "أحداث أنفو".