اقتصاد

حياة رجنسي تغازوت يفتح أبوابه

طه بلحاج الثلاثاء 15 يونيو 2021
20210615_173300
20210615_173300

AHDATH.INFO

افتتح اليوم الثلاثاء منتجع حياة رجنسي تغازوت أبوابه، وهو ثالث وحدة فندقية وأول منتجع في سلسلة فنادق علامة "حياة" في المغرب.

وقال بلاغ صحافي إن الفندق يحتل موقعا فريدا على سفح جبال الأطلس وعلى ضفاف المحيط الأطلسي مع ولوج مباشر للشاطئ، و يتكون من 190 غرفة  يتمتع أغلبها بإطلالة ساحرة على البحر، فضلا عن الاستمتاع بشاطئ المنطقة  كلم 17الذي يحظى بصيت عالمي  خاصة لدى محترفي وهواة رياضة ركوب الأمواج.

ويستجيب حياة رجنسي تغازوت لكل انتظارات السياح، سواء كانوا في رحلة عمل أو رحلة استجمام بحثا عن مكان مريح، بتوفيره خدمات تُمكن من قضاء لحظات ممتعة على شاطئ بحر تغازوت باي ، إلى جانب الاستمتاع بتجارب أخرى نظرا لقربه من قرية الصيادين وما تمثله من بساطة العيش و أصالته.

ويقع المنتجع بالقرب من نادي تغازوت للغولف، المكون من 27 حفرة، ولا يبعد عن مدينة أكادير سوى بـ25 دقيقة فقط على متن السيارة، ما يتيح للزوار الاستمتاع بملعب غولف غاية في الروعة  و كذا الاستفادة من عدة منتزهات ترفيهية من ضمنها وادي الجنة، وواحة جبلية صغيرة، ومسابح صخرية طبيعية خلابة، إضافة إلى عدد من مدارس رياضة ركوب الأمواج. أما بالنسبة للضيوف الذين يقصدون فندق حياة رجنسي  تغازوت من أجل العمل، فسيجدون في انتظارهم مجموعة من الفضاءات المتطورة المعدة خصيصا لتنظيم المؤتمرات والندوات.

وقال باسكال ليبرو، المديرالعام لفندق حياة رجنسي  تغازوت:  "لقد تم تصميم الفضاء بعناية فائقة بغرض خلق مساحات تُسهل التواصل والاستجمام، إذ يوفر فضاءات مشتركة واسعة وخيارات مطعمية متعددة وقاعات لعقد المؤتمرات".

ويتشكل فندق حياة رجنسي  تغازوت من 190 غرفة مزينة بطريقة أنيقة، بما في ذلك 12 جناح رجنسي، و6 أجنحة تنفيذية أربعة منها تتوفر على مسبح، إضافة إلى 10 أجنحة. كما أن أغلبية الغرف تضم شرفات وإطلالات خلابة على المحيط.

 

 

 

وتُعد مجموعة فنادق حياة الواقع مقرها الرئيسي في شيغاكو، شركة فنادق عالمية تضم في حقيبتها 20 علامة تجارية رائدة. فإلى غاية 31 دجنبر 2020، شملت محفظة المجموعة أكثر من 975 فندقا ومنتجعا في 69 بلدا عبر ست قارات.