اقتصاد

لتعزيز تواصلها الداخلي.. الشركة العامة تطلق "راديو أنتم"

أحداث أنفو الثلاثاء 15 يونيو 2021
1623792145446_societe generale Hind elkhater
1623792145446_societe generale Hind elkhater

AHDATH.INFO

أعلنت الشركة العامة بالمغرب عن إطلاقها لراديو محلي يحمل اسم "راديو أنتم" خاص بتكريم موظفيها على امتداد مجموع التراب الوطني.

وقالت الشركة العامة بالمغرب، في بلاغ لها، إنها تفخر بإطلاق خدمة "أنتم راديو"، وذلك وفاء منها لروح الابتكار الذي يشكل جزء لا يتجزأ من هويتها. كما تهدف المؤسسة المصرفية من خلال هذه المبادرة ومن وسيلة للتواصل الداخلي هذه إلى دعم مستجدات البنك، وتعزيز الروابط التي تجمع بين موظفيه في كافة أرجاء المملكة.

وأضاف المصدر أنه سيتم بث "راديو أنتم"، وسيكون متاحا على الشبكة الداخلية للبنك على الحاسوب وعلى اللوحة الرقمية والهاتف الذكي، بإدراج برامج تفاعلية مع مسجلات صوتية.

إلى ذلك، سيقترح الراديو المحلي محتوى غنيا ومتنوعا يتطرق لمستجدات الشركة العامة بالمغرب، ويقيم المهن والمسارات المهنية ومحاور الموارد البشرية، وكذا لضمان رفاهية الموظفين، كما سيكون الترفيه مكونا هاما لـ"راديو أنتم"، خاصة من خلال تحديات ومسابقات وألعاب تفاعلية وبرمجة موسيقية متماشية مع روح العصر.

وتعليقا على إطلاق هذه المحطة التفاعلية السمعية، قالت هند الخاتر، مديرة التواصل وعضوة اللجنة التنفيذية للشركة العامة بالمغرب، إن "راديو أنتم" "يجسد رغبتنا في تحديث قنواتنا التواصلية، مع إعادة تركيزها حول العنصر البشري، مضيفة أنه تم إحداث هذا الراديو ليكون في الإصغاء وفي خدمة موظفينا، حيث سيعطي الأولوية للتقرب والمشاطرة، ويعزز التآزر بين مختلف أقسام البنك. إنه وسيلة تواصل موحدة ومحدثة للدلالات” .

من جانبه، عبر أوليفيي جولان، مدير الموارد البشرية وعضو في اللجنة التنفيذية للشركة العامة بالمغرب، عن فخره الكبير بإعطاء الانطلاقة لـ"راديو أنتم"، المحطة الداخلية للمؤسسة المالية والتي سيلعب فيها مساعدو الشركة دور البطولة. وأضاف أن الشركة العامة بالمغرب تروم، من خلال اختيار هذه الوسيلة الابتكارية للتواصل، توطيد الأواصر التي توحد بين كافة أفراد أسرة الشركة الكبيرة.