Psyenligne.ma موقع مغربي 100٪ مخصص للصحة النفسية

الإثنين 28 يونيو 2021
أحداث أنفو
0 تعليق

ahdath.info

Psyenligne.ma أول منصة مغربية بسيطة وفعالة وآمنة لتحديد المواعيد عبر الأنترنت مع أخصائيي الطب النفسي.

وذكر الموقع في بلاغ صحفي، أنه يتميز بالقرب من مهنيي الصحة المؤهلين والمصرح لهم بعلاج الأمراض النفسية ، ويمكن الوصول إليهم مجانا على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.

والموقع هو نتيجة عمل جاد قام به مقاولون مغاربة ومطورو معلوميات بدعم واستشارة عدد من الأطباء النفسانيين الأعضاء في جمعيات مغربية تعنى بعلم النفس.

وينهج Psyenligne.ma احترافية كبيرة ويتميز مشغلوه بالتفاني في العمل وهو ما يجعله أحد أفضل مواقع الاستشارة الطبية عبر الأنترنت في المغرب.

Psyenligne.ma، تسهيل الوصول إلى العلاج هي خدمة تهدف إلى جعل الحياة أسهل لكل من المرضى وأخصائيي طب النفس الإكلينيكي وهو ما يتيح للمرضى الاستفادة من خدمة كاملة تضمن لهم في جميع الأوقات إمكانية الاتصال بأخصائيين من اختيارهم وفقا للمدينة والمنطقة قيد الطلب ، والسماح لهم بإجراء الاستشارات في المكتب أو عبر الإنترنت.

وبالنسبة لأخصائيي الطب النفسي، أثبتت هذه الخدمة نجاحها لأنها تتيح لهم تحسين كفاءة تنظيمهم والتواصل مع مرضاهم.

ويستخدم أكثر من 10 أخصائيين نفسيين خدمات الموقع ويثقون به . وقالت سكينة الزرادي وهي أخصائية نفسانية في شهادة في حق الموقع "أتيحت لي الفرصة لاستخدام موقع Psyenligne.ma لإجراء استشارات عبر الأنترنت. العملية سهلة للغاية ، والاستشارة عبر الأنترنت خالية من المتاعب والدعم متاح عند الحاجة".

Psyenligne.ma يضم العديد من التخصصات النفسية

يؤكد الموقع أن "صحة المغاربة هي أولويتنا، ونحن ملتزمون بالعمل مع أطباء نفسيين ومختصين ومعتمدين، وبالتالي نوفر إمكانية الوصول إلى العديد من التخصصات النفسية في المكتب أو في خدمة الاستشارات عن بعد مثل علم النفس العصبي وعلم نفس الشيخوخة".

Psyenligne.ma يتيح ايضا الوصول إلى المعلومات النفسية

يتيح الموقع ايضا الوصول إلى جميع المعلومات ذات الصلة بالصحة العقلية ، ولذلك أنشأ قسما مخصصا للمقالات التي تعنى بعلم النفس.

والهدف من ذلك هو توعية المغاربة ببعض المواضيع النفسية (مثل الجروح العاطفية عند الطفولة ، الصداقة ، القلق ، الاكتئاب ، إلخ).

تعليقات الزوّار (0)